نانت «مصطفى محمد» يلتقي لانس بالدوري الفرنسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد ، نظيره لانس، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي.
موعد مباراة نانت ضد لانس والقنوات الناقلة
تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، ونظيره لانس، في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق فى إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي على ملعب لا البوجوار. 
يحتل فريق نانت المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد لانس في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.
القنوات الناقلة لمباراة نانت أمام لانس في الدوري الفرنسي
تتم إذاعة مباراة نانت ولانس في الدوري الفرنسي على قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات المسابقة.
يذكر أنه من المتوقع أن يشارك مصطفى محمد ضمن التشكيل المعتمد للمباراة؛ حيث إن أنطوان كومباريه المدير الفني لفريق نانت يولي للدولي المصري المشاركة في المباريات منذ قدومه للفريق.
وكان مصطفى محمد قد شارك في خسارة فريقه نانت أمام مضيفه لوريان بنتيجة 3-2 فى المواجهة التي أقيمت بينهما باستاد دو موستوار، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي.
وتعاقد نانت الفرنسي مع النجم المصري مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية، مع خيار شراء المهاجم الدولي صاحب الـ 24 عامًا لموسم آخر 2022-2023.
وشارك مصطفى محمد في 7 مباريات بالدوري الفرنسي بمعدل 371 دقيقة سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، وإجمالا فقد لعب 9 مباريات مع نانت منذ قدومه سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

أقرا ايضاً|
 

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في الدوري الفرنسي