بعد إعلان طلاقها رسمياً| آيتن عامر تثير الجدل بصورة جديدة

أيتن عامر
أيتن عامر

لازالت النجمة آيتن عامر لا تبالي بقصة طلاقها من رجل الأعمال محمد عز العرب، وخاصة بعد إعلانه الأخير منذ دقائق الذي أكد فيه خبر انفصاله عنها، من خلال مسحه لكل الصور التي تجمعهما سوياً كما بدل معلومات حسابه الرسمي على فيسبوك لتصبح "أعزب" بدلا من "متزوج".

وقامت آيتن بمشاركة جمهورها ومتابعيها بأحدث صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها بـ «hi».

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة، ولكن جاءت بعض التعليقات تسألها عن سبب لا مبالاتها بالطلاق، وعن سبب الحزن الذي يظهر في عيناها منذ فترة.

وكان تصدر اسم الفنانة آيتن عامر، تريند جوجل في الأيام الماضية، وذلك بعد أنباء طلاقها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب والتي انتشرت مساء أمس.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق آيتن عامر، الأمر الذي آثار الجدل حول صحته، إلا أن الفنانة تجاهلت الرد وظلت تحتفل بنجاح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “توتا فروتا".

وفضلت آيتن عامر، تجاهل أخبار انفصالها المؤكدة من قبل المقربين منها، وفي منشور غير متوقع نشرت عبر «ستوري انستجرام فيديو» مكتوب عليه في محكمة الله نلتقي، وكتبت عليه أنا بقول درر والله.

ومن ناحية أخرى، كان محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر قد نشر منشورًا غامضًا وغير متوقع عبر خاصية ستوري على إنستجرام.
وشارك صورة له وهو يستمع لأغنية شهيرة وعلّق عليها بكوبليه من الأغنية ": مفيش حاجة هترجعني، مفيش حاجة هتمنعني".

وتهتم أيتن عامر حاليا بنجاح ألبومها الغنائي وخاصة أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" وتنشر فيديوهات تيك توك وحرص جمهورها على القيام بحركات ومشاهد تمثيلية على كلماتها.

اقرأ أيضاً - قبل طرحها بأيام| عمرو مصطفى يغني مقطع من أغنية «سيبوه»