هيثم شاكر يكشف تفاصيل مرضه بالسرطان.. أمي توفيت من غير ما تعرف

الفنان هيثم شاكر
الفنان هيثم شاكر

قال الفنان هيثم شاكر، إن والدته توفيت ولم تعرف شيئا عن مرضه بالسرطان، وذلك خوفا عليها حتى لا تشعر بالحزن عليه، مشيرا إلى أنه يحمد الله على كل شيء حدث له.

وأضاف الفنان هيثم شاكر، خلال لقائه ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة “سي بي سي”، أنه عندما اكتشف مرضه بالسرطان في القولون، شعر بالحزن الشديد واستسلم للمرض وانتظر موته في أي وقت، موضحا أنه سافر لتلقي العلاج في الخارج.

وأوضح الفنان هيثم شاكر، أنه لا أحد كان يعرف بتجربته المرضية سوى أهله فقط باستثناء والدته، وكان يتابع مع طبيب نفسي، وعندما وجده يشعر باليأس تجاه مرضه قال له: "جرب إنك تعيش اليومين اللي باقينلك في حياتك دول".

وكشف هيثم شاكر، سبب بكائه بشدة على مسرح جدة في حفلة الأخير، قائلا إنه ولد في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة جدة، وعندما كان يغني على المسرح مر أمام عينيه شريط حياته كاملا.

وأكمل شاكر، أنه منذ صغره وهو يحلم أن يكون مطربا مشهورا ومعروفا لدى الجميع، وقال: "حلمي اتحقق خلاص بس كنت بفكر هل يا ترى هرجع أغني في البلد اللي اتولدت فيها ولا لأ".

وأشار الفنان هيثم شاكر، إلى أنه لم يغنِ في المملكة العربية السعودية من قبل حفلة جدة، ولكنه كان يذهب لعمل عمرة فقط والرجوع لمصر مرة أخرى، وهذه ما جعله يبكي بشدة في حفلة جدة.

إقرا ايضا
أبرز تصريحات هيثم شاكر.. والدتي توفيت بدون أن تعرف بأمر إصابتي