لأصحاب برج الميزان.. 10 سمات شخصية سترتبط بها بشدة

برج الميزان
برج الميزان

إذا كنت تعرف أنك برج الميزان ، فإن الاحتمالات في معظم الأبراج والميمات المتعلقة بعلامة البروج الخاصة بك لها صدى معك بطريقة ما، حتى لو لم تكن متأكدًا تمامًا مما يعنيه أن تكون برج الميزان فعليًا ، في حد ذاته.

 

بالتأكيد، لقد نشأت لديك فكرة غامضة على الأقل عن السمات العامة المرتبطة بعلامة الشمس الخاصة بك، تُعرف أيضًا باسم علامة البروج الرئيسية الخاصة بك، ولكن كيف يتناسب كل ذلك مع شخصيتك الفردية؟ بصراحة ، هناك مجموعة من العوامل الفلكية التي تدخل في ما يجعلك ، حسنًا ، لقد حصلت على علامة المريخ الخاصة بك ، وعلامة عطارد الخاصة بك ، والمخططات الخاصة بالولادة والمتقدمة ، على سبيل المثال لا الحصر - ولكن علامة الشمس الخاصة بك .

 

باختصار، "الميزان هو الإجتماعي" ، تشرح عالمة الفلك فاليري ميسا، "إنها الغراء اللامع الذي يبقي الجميع معًا،" في الأساس، تساعد Libras في الحفاظ على التماسك الاجتماعي ، وتحب الاحتفال بأي مناسبة احتفالية ، ويمكن أن تكون صديقًا لك بغض النظر عن اختلافاتك ، كما تقول ميسا.

 

 تشرح ميسا ، أن وجود برج الميزان في ركنك هو ميزة إضافية ، وأنت تنجذب بشكل خاص إلى الميزان إذا كنت زميلًا فكريًا وتحليليًا ، مثل برج الدلو والجوزاء .

 

ومع ذلك ، فإن موهبة الميزان في التعامل مع العلاقات لا تعني أنهم لا يتعاملون مع مجموعة عدم الأمان الخاصة بهم ، والاحتياجات العاطفية ، والصراعات اليومية ، لذلك ، إذا كنت برج الميزان - أو مجرد فضول وترغب في معرفة المزيد عنها -

فإليك أهم 10 سمات شخصية في برج الميزان سترغب في معرفتها. (مثل سبب كرههم للنزاع ، على سبيل المثال ...)

1- أنت تدور حول اللعب النزيه
رمز الميزان هو مقياس، يعتمد حرفيًا على مقاييس العدل، وهناك سبب قوي لذلك تقول دونا بيج ، المنجمية المعتمدة في أتلانتا : "برج الميزان دائمًا متحمس بشأن ما إذا كان هناك شيء عادل أم لا" ، عندما يكون هناك شيء ما غير صحيح ، فأنت لست على ما يرام معه - وتريد إصلاحه STAT.

ويضيف بيج: "إنك تريد السعي وراء هذا الإنصاف والعدالة"، حسنًا ، هذا ما يفسر سبب قيامك بالتطوع والتأكد من أن الجميع يفهم جميع القواعد قبل ممارسة لعبة الطاولة.

2- هل تحب الركوب أو الموت:

الميزان ليس "مجنونًا في الحب" في حد ذاته ، لكنك تدور حول تلك العلاقة والحياة ، والأخرى ذات المغزى هي القابض، ببساطة ، "الميزان تريد أن يكون لها شريك في الحياة ولديها رغبة عميقة في الرفقة" .

يقول ميسا إن العلاقة التي تربطك بالميزان مهمة بالنسبة لهم حتى لو كان لديكما اختلافات ، لأنهم يقدرون الناس في حياتهم قبل كل شيء، في الواقع ، لدى الميزان موهبة لتجاوز خلافاتك ،.

لذلك إذا وجدت نفسك تتشاجر مع الميزان المفضل لديك ، فاعلم فقط أن الخلاف ربما لن يستمر أكثر من يوم واحد .

3- تتجنب الصراع مثل طاعون :

 في الواقع ، تجنب الصراع هو أسلوبك في العمل ، وقد لا تدرك حتى أنك تقوم بأشياء لمحاولة تجنبها، على سبيل المثال ، سيذهب الميزان إلى مطعم لا يرغبون في تناول الطعام فيه فقط للحفاظ على السلام ، أو السماح لبعض السلوك السيء من شريحة شريك لمحاولة جعل الأمور تعمل.

يقول بيج: "سوف يتجنبون الصراع ، على نحو يكاد يكون مضرًا بهم"، "يمكن أن تشعر أنها ليست مشكلة كبيرة في الوقت الحالي ، ولكن يمكن أن يتراكم ذلك بمرور الوقت ، خاصة في العلاقات طويلة الأمد،" لذا ، لن تكون الفكرة الأسوأ أن تقوم بتقييم اتصالاتك ومعرفة متى يكون من الأفضل عدم تجاوز الأمور ومتى يتم قطعها وتشغيلها.

4- أنت تحفر الانسجام:

يقول بيج إن الجانب الآخر لكونك خائفًا من الصراع هو أنك صانع سلام بالفطرة، تحث الميزان الناس دائمًا على رؤية وجهة نظر الآخر ، ويمكن أن يكون ذلك مهارة مفيدة حقًا في الحياة، نعم ، هذا هو السبب في أن الأصدقاء يأتون إليك دائمًا للحصول على المشورة عندما يتشاجرون مع SO الخاصة بهم.

ويضيف ميسا: "لدى برج الميزان القدرة على البقاء على الحياد"، على سبيل المثال، إذا كنت تتشاجر مع شريكك وتريد مدخلات صديقك في الميزان ، فيمكنك التأكد من أنهم سيأخذون في الحسبان - لذلك ، إذا كنت تريد فقط أن يجلس شخص ما ويستمع إليك تتحدث دون تقديم وجهة نظر الشخص الآخر ، فقد ترغب في أخذ جلسات التنفيس الخاصة بك إلى صديق مختلف.

5- تستمتع بأرقى الأشياء في الحياة:

يوضح بيج أن الميزان "يحب الأشياء الجميلة"، ربما يعني ذلك أنك جوانا جاينز كليًا في الديكور الداخلي ، أو ربما تحب حقًا ارتداء ألوان رائعة، مهما كان ما تعتبره قمة الجمال ، فمن المحتمل أنك تهزها كما لو أنها ليست مشكلة كبيرة.

6- أنت تحمل بعض الذنب:

نعم ، أنت فراشة اجتماعية تحب تكوين صداقات ، لكن هذا لا يعني أنك بلا عيوب: "التحدي الأكبر الذي يواجه الميزان هو حقًا شعورهم بالذنب" ، نظرًا لأنه من السهل جدًا أن تضع نفسك مكان شخص آخر ، فقد تشعر بالسوء لإيواء مشاعر سلبية تجاه أي شخص، بما أنك تعرف ، أنت تفهم وجهة نظرهم بالإضافة إلى ما يخصك.

في الأساس ، إذا كنت غاضبًا من شخص ما ، فقد تشعر بأنك أسوأ من الشخص العادي لأنك غاضب من نفسك لكونك مجنونًا ، و إذا كنت برج الميزان تنتقد نفسك بشكل مفرط ، فحاول تحدي سبب شعورك بهذه الطريقة في المقام الأول بدلاً من ضرب نفسك بسبب الانزعاج.

7- أنت تبرز في مجموعة:

بصفتك برج الميزان ، فأنت تعبر عن نفسك بطريقة عقلية واجتماعية بطريقة ما ، بالنسبة لك ، "الأمر كله يتعلق بهذا الجو والجماليات" .

يتضح هذا في موسم الميزان الذي يبدأ خلال ما يعتبره الكثيرون أفضل موسم من العام وأكثرهم جاذبية من الناحية البصرية:

8- ولكن هناك جانب مظلم لحبك للجماليات:

على الرغم من أنك قد لا ترغب في التفكير في الأمر ، "جانب الظل" لمعظم سمات البروج الإيجابية.

إذا كنت برج الميزان ، فتأكد من أنك لا تنغمس كثيرًا في الجماليات من خلال عدم السماح لكيفية ظهور الأشياء بإجهادك.

9- ترفع المزاج:

 إذا كنت برج الميزان ، فلديك تأثير معاكس تمامًا، Libras هي ما تسميه Mesa "الإضافات الشبيهة بفبيريز" في دائرة الأبراج.

تقول: "إنهم فقط يجعلون رائحة الغرفة تبدو أفضل"، يلاحظ ميسا أن وجود الميزان في الأساس يرفع من البيئة العامة.

لذلك إذا كنت برج الميزان ، في حين أن ناقدك الداخلي قد يخبرك أنك لا تفعل أو لا تكفي للآخرين ، يمكنك أن تستريح بسهولة مع العلم أن طاقتك هي فائدة مشروعة لكل من حولك. كما ذكرنا ، أنت "الغراء اللامع" للمواقف الاجتماعية ، مما يجعل البيئة أكثر إشراقًا وتماسكًا بمجرد التواجد حولك ، كما يقول ميسا. فهمت ذلك؟

10- أنت تتعايش مع مغيّري الموسم الآخرين:

إذا كنت برج الميزان ، فمن المحتمل أنك تتماشى مع علامات الهواء الأخرى مثل الجوزاء والدلو بسبب ميلك المشترك نحو العمل وعمليات التفكير والتواصل، ومع ذلك ، فإن Libras تتشابك جيدًا مع أولئك الذين يشاركونهم علامة الكاردينال ، كما تقول ميسا، تحدد العلامات الأساسية ICYMI الطريقة التي تتعامل بها مع الحياة ، ويمكن تحديدها على أنها أساسية أو ثابتة أو قابلة للتغيير .

تقول ميسا إن الميزان ينجذب نحو الطاقات الأساسية الأخرى ، وهذا أمر منطقي لأن كل هذه العلامات تبدأ في تغيير المواسم : برج الحمل (الربيع) ، السرطان (الصيف) ، الميزان (الخريف) ، والجدي (الشتاء).

وتقول ميسا: "إنهم ينجذبون بشكل طبيعي إلى بعضهم البعض" ، "إنهم يحفزون بعضهم البعض ويلهمون بعضهم البعض" ، لأنهم جميعًا لديهم موهبة لإحداث التغيير في العالم الخارجي.