وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد تكريم المتفوقين علميًا بـ«سندبيس»

تكريم المتفوقين علميًا بالبرادعة وسندبيس 
تكريم المتفوقين علميًا بالبرادعة وسندبيس 

شهد اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، احتفالية تكريم المتفوقين علميًا بمراكز شباب البرادعة وسندبيس التابعة لادارة شباب القناطر الخيرية، وسط حضور جماهيري كبير من الطلاب وأولياء الأمور، وأهالي وكبار رجال القرية . 

تأتي مبادرة تكريم المتفوقين علميًا في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة، أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، وليست قاصرة فقط على النشاط الرياضي .  

 رافق الصبروط في تكريم المتفوقين بمركز شباب البرادعة  النائب عادل عامر عضو مجلس النواب، وفي مركز شباب سندبيس، أحمد محمد سليمان مدير إدارة شباب القناطر الخيرية، كابتن عاطف مبروك رئيس مجلس إدارة مركز شباب سندبيس، ومرشد مرشد رئيس مجلس إدارة مركز شباب سندبيس السابق، ودسوقي شحات مدير مدرسة خالد علام الثانوية . 

وقد أكد الصبروط في كلمته على اهتمام مراكز شباب القليوبية، بالانشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والمبادرات المجتمعية بجانب النشاط الرياضي، بهدف توسيع قاعدة مشاركة النشء والشباب في أنشطة مراكز الشباب .  

وعلى هامش الاحتفال كرم الصبروط فريق مركز شباب البرادعة لكرة القدم الحاصل على لقب بطل دوري القليوبية لمراكز شباب القرى على مستوى القليوبية في نسخته التاسعة والعشرين، تشجيعًا للأبطال الرياضيين على جهدهم المبذول في إبراز البطولة وحصد اللقب، وتم تكريم محمود موسي مدير مركز شباب البرادعة لوصوله سن التقاعد . 

كما أكد على ضرورة تشجيع الطلاب المتفوقين وتحفيزهم على تحقيق الانجازات العلمية والرياضية، واكتشاف المواهب الفنية والمهارات الفنية لأعضاء مراكز الشباب. 
اقرأ أيضا | طلائع القليوبية يحصدون الميداليات الذهبية والفضية في أوليمبياد الطفل المصري