هيثم شاكر يستعد لطرح «أعدائك كترت»

هيثم شاكر
هيثم شاكر

يستعد الفنان هيثم شاكر لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "أعدائك كترت"، خلال الأيام القريبة القادمة، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

وطرح شاكر البوستر الدعائي الرسمي للأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتب:" قريبًا هيثم شاكر اعدائك كترت". 

رحلة هيثم مع السرطان:

وكان تصدر اسم الفنان هيثم شاكر، محركات بحث جوجل، وذلك عقب حديثه عن معاناته مع مرض السرطان.. وخلال لقائه روى الفنان تفاصيل معاناته وانتصاره على مرض السرطان، وأصعب الفترات التي مر بها  وتعاطف الجمهور معه في مصر والعالم العربي.

وقال هيثم شاكر، إنه منذ نحو 10 سنوات تم إجراء عملية في المعدة، نتيجة تقرحات في المعدة ومع رحلة العلاج اكتشف ثقب في المعدة، وبعد العديد من الفحوصات تأكد من إصابته بمرض السرطان.

وأشار إلى أنه لم يخبر والدته بمرضه، وعندما سافر لإجراء العملية ظنت إنه في رحلة مع أصدقائه، إذ قال: والدتي كانت بالنسبة ليا كل حاجة، علشان كده لم  أخبرها، ومكنتش هتستحمل تعرف كده، ووفاتها كسرتني.

حفلات هيثم شاكر:

وكان أحيا النجم هيثم شاكر حفلا ضهم في جدة بالمملكة العربية السعودية، وحرص المطرب هيثم شاكر، على توجيه الشكر لجمهور هناك بعد تفاعلهم الكبير معه وبعد نجاح الحفل.

وكتب هيثم شاكر عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «لساني عاجز عن وصف كم الفرحة والسعادة اللي حسيت بيها في أول مرة أقابل فيها الجمهور السعودي الكريم، وتحديدًا جمهور أهل جدة الغاليين».

وأضاف هيثم شاكر:«حفل اسطوري بما تحمله الكلمة من معنى، غمرتوني بمحبتكم الكبيرة وأعذروني إني مقدرتش أتحكم في مشاعري بعد الحب الكبير اللي شوفته منكم، ملحقتش أشبع منكم وأكيد لينا لقاء تاني قريب إن شاء الله».

أقرأ ايضاً - الإثنين.. عروض أفلام تسجيلية وندوة ثقافية بنادي سينما المرأة