صفقات الإسماعيلي تعيد الهدوء للدراويش 

صالح جمعة
صالح جمعة

سادت حالة من الارتياح الشديد لدى جماهير النادي الإسماعيلي، في أعقاب إعلان مجلس الإدارة عن الصفقات الجديدة، التي ترى أنها على المستوى المطلوب.

وأعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي التعاقد مع 9 لاعبين جدد وهم الغاني ياو أنور، والإيفواري عبدالقادر كوليبالي، والثلاثي التونسي نور الزمان الزموري، وفراس شواط، وحمدي النقاز، إلى جانب باسم مرسي، ومحمود الشبراوي، وصالح جمعة، فضلا عن استعارة كريم عرفات الظهير الأيمن لفريق فيوتشر.

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» فرحة جماهير الإسماعيلي وتفاؤلها بالصفقات الجديدة، التي رفعت معها سقف طموحات الجماهير للمنافسة على كل البطولات الموسم المقبل.

وترى الجماهير أن فريقها بات يستعيد قوامه الأساسي بمجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات الفنية العالية التي تؤهل الدراويش لحصد البطولات في الموسم الجديد.

وبالرغم من حالة الإحباط واليأس التي أصابت الجماهير في الساعات الماضية على خلفية تضارب قرارات إدارة النادي فيما يتعلق بملف المدير الفني الجديد إلا أن الصفقات الجديدة كان لها مفعول السحر في إعادة الهدوء والاستقرار للقلعة الصفراء.

وتمني جماهير الإسماعيلي النفس بعودة الدراويش لمنصات البطولات من جديد، في ظل إيمانها بقدرات اللاعبين الحاليين، إلى جانب رغبتها في استقدام جهاز فني على مستوى عالي.

أقرا ايضاً|

٢٧ لاعبًا فى قائمة سيراميكا كليوباترا للموسم الجديد