محمد صلاح.. عاد إليكم من جديد

مو صلاح
مو صلاح

كتب: محمود المخبزي - طارق نور - محمد جمال جمعة - محمد حامد

الملك المصرى .. الفرعون .. عاشق الجماهير .. مو .. جميعها ألقاب يتميز بها النجم العالمى محمد صلاح وسط جماهير ليفربول الإنجليزى والتى تعتز كثيرا وتقدر خدمات صلاح ونجاحاته الكبيرة التى حققها مع الفريق خلال المواسم الماضية والتى حقق خلالها صلاح أرقام قياسية وتاريخية على مستوى الدوري الانجليزي وعلى مستوى ليفربول ليكون أحد أساطير البريميرليج والريدز.

صلاح هداف البريميرليج ثلاث مرات واجه سوء حظ كبيرا خلال بداية الموسم مع ليفربول ولم تكن بدايته لوحده المتراجعة ولكن على المستوى الجماعى حيث حقق ليفربول نتائج كارثية ومتراجعة بشكل كبير بعدما حقق الفريق انتصارين فقط بالبريميرليج وخسر مباراة وتعادل بثلاثة خلال الجولات الست التى لعبت من عمر المسابقة.. 
كما خسر الفريق المباراة الافتتاحية بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا أمام نابولى 4/1 وفاز بالجولة الثانية على أياكس 2/1.

اقرأ أيضًا

بدون محمد صلاح.. التشكيل المثالي للجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا

صلاح خلال الجولات الست التى لعبت من البريميرليج فشل فى التسجيل سوى هدفين فقط كما أنه لم يسجل فى مباراة الفريق أمام نابولى فى الجولة الاولى لدورى الأبطال.. ولكن رغم هذا التراجع كانت جماهير ليفربول لديها ثقة كبيرة فى عودة الفرعون سريعا وقدرته على التسجيل وحمل آمال الفريق للمنافسة على البطولات هذا الموسم.

ولم يخذل صلاح جماهيره ومحبيه وعاد سريعا مرة أخرى ونجح فى تقديم أداء أكثر من ممتاز خلال مباراة أياكس فى الجولة الثانية لدورى أبطال اوروبا ونجح فى تسجيل هدف وشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الهولندى رافعا شعار «عدت إليكم من جديد».. ولن يلعب صلاح هذا الأسبوع مع ليفربول بالبريميرليج بعد قرار رابطة الأندية بالدورى الإنجليزى بتأجيل مباراة ليفربول أمام تشيلسى بسبب تأمين وداع ملكة بريطانية وسينضم صلاح لقائمة الفراعنة فى المعسكر المقبل على أن يعود بعد فترة التوقف لقيادة قطار الريدز للانطلاق مرة أخري.