سماح أنور: زينة أعظم نجمة اشتغلت معها

سماح أنور
سماح أنور

أعربت الفنانة سماح أنور، عن سعادتها بالعمل مع الفنانة زينة في مسلسل "الليلة واللي فيها".

وقالت سماح أنور، خلال لقائها مع قناة عمان، "زينة أعظم نجمة اشتغلت معها على المستوى الفني والإنساني، وهي لا تعامل أي شخص ولا تتعامل مع نفسها كنجمة، ودي حاجة نادرة، ودائما حريصة على كل المشاركين في العمل".

وأضافت سماح أنور، : "كنا بنصور في الشتا في الموجة الباردة، وزينة كانت بتشتغل ودرجة حرارتها 41 درجة، في مشهد السفرة والأكل بيني وبينها، والتكيف جامد جدا في الأستوديو كانت بتموت قدامنا وأنا واقفة بتعذب عشانها لكن حاولت تهديني".

وتدور أحداث مسلسل "الليلة واللي فيه" حول مهندسة ديكور تدعى (رشا) وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال يدعى "أيمن"، ولديها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل.

ومسلسل "الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات. من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.