كنت بتحارب بسبب البوس».. أول تعليق من طليق منة عرفة بعد الحكم بحبسه

محمود المهدي
محمود المهدي

خرج  محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، مساء اليوم، ليعلن عن أعماله الجديدة المقرر طرحها قريباً، ويعتبر هو الظهور الاول له بعد الحكم بحبسه عامًا لـ سبّه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا. 

وصرح طليق منة عرفة، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على "إنستجرام"، إنه يستعد لطرح أغنية جديدة وفيلم بعنوان "الفرصة".

وقال طليق منة عرفة، في الفيديو إن فيلمه الجديد لا يحتوي على قُبلات أو مشاهد ساخنة، معلقًا: «الفيلم مفيهوش بوس ولا مشاهد جريئة، وده اللي كنت بتحارب علشانه». 

وقضت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار سليم سليم وسكرتارية ضياء صبحي، بحبس طليق منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لقيامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في إحدى الصحف.

قال شعبان سعيد المحامي بالنقض محامي أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في مرافعته أمام محكمة الدقي أن محمود حسن علي مهدي سب وقذف الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا عبر إحدى الصحف وذلك في الجنحة رقم 10091 لسنة 2022م جنح الدقي.

وتابع وقائع السب والقذف التي إعتاد عليها المتهم سالف الذكر، كما إعتاد الظهور في وسائل الأعلام المختلفة لسب وقذف أشرف زكي و زوجته وعدد من الفنانين وهو ما جعل أشرف زكي يقاضيه لإساءته له ولأسرته ولعدد من الفنانين.