محافظ قنا: نبذل قصاري جهدنا لتوفير مناخ جاذب ومحفز للاستثمار

 اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
اللواء أشرف الداودى محافظ قنا

ترأس اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، الإجتماع الدورى لبحث تحديات ومعوقات المستثمرين، ووضع الحلول المناسبة والعاجلة لها ، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، والمهندس نبيل الطيبى سكرتير عام المحافظة ، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد ، وعدد من القيادات التنفيذية ومسئولى ملف الإستثمار، وعدد من المستثمرين . 

أكد محافظ قنا فى بداية الإجتماع أن جميع الشكاوى التى تقدم بها المستثمرون خلال الإجتماع السابق تم وضع حلول عاجلة لها ، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية ، لافتا إلى أن الأجهزة التنفيذية تعمل بكامل طاقتنا من أجل التيسير على المستثمرين والدفاع عن مصالحهم وإيجاد كل الحلول الممكنة للمعوقات التي تواجههم مع الجهات الأخرى التي يتعامل معها المستثمر.

 وأضاف "الداودى"  أنه تم دعوة ممثلى جميع الجهات المعنية بملف الاستثمار، بهدف تقريب وجهات النظر وإيجاد الحلول العاجلة لمشكلاتهم، حتى يتسنى للمستثمرين المضى قدما فى تنفيذ مشروعاتهم الصناعية وبدء الإنتاج ، ومن ثم توفير فرص عمل حقيقية لأبناء المحافظة وتعزيز الصناعات المحلية ، ودعم الإقتصاد القومى .

وأشار إلي أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفير مناخ جاذب ومحفز للاستثمار في قنا ، بما يساعد على زيادة حجم الاستثمارات بكافة المجالات لما لها من دور كبير في دفع عملية التنمية وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب .

من جانبهم قدم المستثمرون شكرهم وتقديرهم لمحافظ قنا لحرصه الدائم على التفاعل المباشر مع المستثمرين ، وسرعة حل مشاكلهم ، مؤكدين أن هذا النهج حفزهم على ضخ استثمارات جديدة داخل المحافظة .

اقرأ أيضا | تدشين مبادرة «تواصل» لتدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية على لغة الإشارة بقنا