أنغام ومحمد عبده وسعد الأبرز.. تفاصيل احتفال نجوم الغناء بالعيد الوطني السعودي

أنغام
أنغام

يستعد عدد من نجوم الغناء والطرب من مصر وعدد من الدول العربية لإحياء عدة حفلات خلال شهر سبتمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية احتفالًا باليوم الوطني الـ92 للمملكة المحدد له يوم 23 سبتمبر من كل عام.

النجمة أنغام تحيي حفل غنائي ضخم مساء يوم 24 سبتمبر الجاري، وسط جمهورها بالمملكة العربية السعودية احتفالًا باليوم الوطني الـ92.

ويشارك النجم أحمد سعد في إحياء الحفل المقررة إقامته بمدينة جدة على خشبة مسرح بنش مارك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتقدم أنغام لجمهورها خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغنياتها الشهيرة القديمة والحديثة التي يعشقها الجمهور ومن بينها: "حالة خاصة جداً، بين البنين، نفضل نرقص، أنا بعته كتير، هتشتاقوا، حيران، أهي جت، هو نفس الشوق، بقول نسياك، مابتعلمش، وحدانية"، وغيرها من الأغنيات.

ويحيي النجم ماجد المهندس حفلًا غنائيًا مساء يوم 22 سبتمبر برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس وذلك على خشبة مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة القصيم، ومن المقرر أن يقدم ماجد باقة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

ويحيي النجم راشد الماجد حفله الغنائي ضمن فعاليات احتفالات السعودية باليوم الوطني الـ92 يوم 23 سبتمبر الجاري على خشبة مسرح الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمدينة الأحساء.

بينما يستعد فنان العرب محمد عبده لإحياء حفل غنائي مساء يوم 24 سبتمبر الجاري بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح طلال المداح.

اقرأ أيضاً .. ماجد المهندس يطرح أغنية «لندن»