ليست المرة الأولى..

شائعات الوفاة تُلاحق رشيد عساف.. "لما سمعتها حسيت إني مت فعلا"

 ​رشيد عساف
​رشيد عساف

أثار الفنان السوري ​رشيد عساف​ الجدل بعد انتشار شائعات تفيد وفاته خلال الساعات الماضية.

وأعرب رشيد عساف عن استيائه من تكرار شائعة وفاته خلال الفترة الماضية.

ونقلت مصادر قريبة من عساف تصريحات منه تعليقا على هذا الأمر قال فيها: "ما بعرف، يمكن عم يتسلو"، ممازحا بالقول: "انا لما سمعت الإشاعة ما صدقت، بعدين صرت حس انو فعلا توفيت".

وتابع عساف: "ما بعرف اذا هي ترند لصاحب الصفحة اللي نزّل الخبر لأن كلن عم يقبضوا عليها"، معبرا عن انزعاجه من انتشار هكذا شائعات خصوصا انها سببت خوفا وقلقا كبيرا لأولاده المتواجدين خارج البلد، فقال: "فاقوا من النوم مع فرق التوقيت ولاقوا ابوهن متوفي"، متوجها لمطلقي الشائعات بالقول: "حرام وعيب والله يسامحن".

وأكد عساف عدم امتلاكه أي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه سيفتح صفحة قريبا.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتردد شائعة وفاة رشيد عساف ففي يونيو الماضي نفي المنتج الفني محمد العنزي شائعة وفاة الفنان السوري عبر تغريدة عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب "العنزي": "تواصلت مع النجم والفنان رشيد عساف وهو بصحه وعافية، بوخالد يستعد لأعمال مستقبليه وربي لايحرمنا من ابداعاته".

وأبدى متابعي "العنزي" سعادتهم بعدم صحة الخبر، حيث علق أحد المتابعين: "الحمد لله ربي يحميه"، وأضاف آخر: "الحمد لله، يستاهل الكبير رشيد عساف التواصل معه، عاد تكفي زي ما قلنا لك جيبه يشارك في ازدهار الأندلس ولو مشهد، تراه والله مشهد واحد من العملاق رشيد يفرق كثير".