«أصالة» تحتل صدارة الأعلى مشاهدة بأغنيتين من ألبومها على يوتيوب

أصالة
أصالة

أحتلت الفنانة أصالة صدارة قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر الموقع العالمي يوتيوب بأغنيتين من ألبومها الجديد والذي تم طرح أغانيه بشكل متتابع على فترات متقاربة.

وتواجدت أصالة داخل قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب في مصر بأغنية إزاي حبيبي والتي حققت ما يقرب من مليون مشاهدة في 4 أيام، وأثبتت وجودها بجدارة في نفس القائمة بأغنية أخري من ألبومها وهي "رحلة"، والتي تجازوت 2 مليون مشاهدة في الوقت ذاته .

وطرحت النجمة أصالة نصري، أغنيات ألبومها الغنائى الجديد "شايفة فيك"، على فترات متتالية عبر يوتيوب، والتي تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى.

وكانت طرحت النجمة أصالة نصري، أغنيات ألبومها الغنائى الجديد "شايفة فيك"، على فترات متتالية عبر يوتيوب، والتي تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى.

وجاءت عناوين الأغاني الجديدة التي طرحتها أصالة، كالتالي:

و أغنية "مني وفي"، كلمات علي المولى، الحان صلاح الكردي، توزيع تيم، هندسة صوتية روجيه أبي عقل.

وأغنية "اللي متضايق يفارق"، ألحان عزوف، توزيع: عمر صباغ، هندسة صوتية جاسر محمد.

وأغنية "زي المعجزات"، كلمات محمد الآياتي، ألحان أيمن أرتيست، توزيع بيدو أرتيست، هندسة صوتية م. هاني أرتيست.

والجدير بالذكر أن أصالة تجهز لطرح ديو جديد مع النجم المصري "رامي صبري"، حيث أكدت في تصريحات لها على هامش حفلها بجدة، على أنها اتخذت العديد من القرارات فيما يخص حفلاتها مؤخراً منها تقديم أغنيات لمطربين آخرين في كل حفل سواء كانوا معاصرين أو من نجوم الطرب الأصيل.

أقرأ أيضا - العجوز المجنون | توم كروز يقف على جناح طائرة وسط السماء