هاجر أحمد تغير أسم أبنتها

«هاجر أحمد» تعلن عن تغيير اسم إبنتها

هاجر أحمد
هاجر أحمد

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن تغيير اسم ابنتها من" إيزابيل " ليصبح "غالية"، وأكدت الفنانة هاجر أحمد إلى أن التغيير تم في كل الأوراق الرسمية، ولكنها لا زالت تدللها باسم "بيلا"، وصرحت أن الإسم الأول كان من اختيارها، بينما اختار زوجها اسم "غالية" بعدما اكتشفا أن أغلب المحيطين بهم يجدون صعوبة في نطق اسم "إيزابيلا" لكونه غير متداول في مصر.

وتابعت خلال حوارها مع برنامج Gossips: أنا أول مرة أقول كده بس أنا غيّرت اسم بنتي بعد ما سميتها "غالية" بدلاً من "إيزابيلا"، ووالدها الذي اختار الاسم، ووافقت عليه، واكتشفت أن كاظم الساهر لديه أغنية خاصة لهذا الاسم.


وأضافت بالحوار أنها  اختارت اسم ايزابيل بسبب ذكرى قديمة أيام تواجدي في الصف الأول بمعهد فنون مسرحية، حيث تم اختياري لتجسيد شخصية اسمها إيزابيل، وكنت حابة الدور والشخصية جداً وأول ما عرفت أن المولودة بنت اخترت لها نفس الاسم.
وقالت إنها توقفت عن العمل في الشهور الأخيرة من الحمل، وغابت عن موسم رمضان، ولكنها ستعود قريباً بمشروع جديد له علاقة بالتعامل مع الأطفال.
يذكر أن أخر أعمال الفنانة هاجر أحمد بموسم عيد الأضحى  فيلم «عمهم» .من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي، بطولة محمد إمام، وكل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.