«حماة الوطن» يكرم أوائل طلاب الثانوية العامة في الأقصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر، برئاسة علاء راجح، احتفالية كبرى لتكريم أوائل طلاب المرحلة الثانوية "عام – أزهري - مكفوفين"، وذلك في إطار دور الحزب المجتمعي ورسم البهجة على وجوه الطلاب والمتفوقين.

اقرأ أيضا:- تم ضبطهما في 2016.. الآثار تعلن استرداد تمثالين أثريين من بلجيكا | صور

جاءت الاحتفالية بحضور قيادات وأعضاء من الحزب، تم خلالها تكريم 63 طالبًا من المتفوقين على مستوى المحافظة، وتقديم شهادات التقدير ودروع الحزب لهم.

 

وهنأ راجح الطلاب المتفوقين، ووجه الشكر لأولياء أمورهم الذين ساعدوهم على التفوق خلال العام الدراسي، مؤكدًا أن الحزب سيواصل فعالياته التي تتلاحم بشكل مباشر مع كل ما يهم المواطن.

كما دشنت الأمانة معرضي "أهالينا"، و"أهلًا مدارس"، وذلك تفاعلًا مع إطلاق مبادرة "كلنا معاك"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ويأتي تنظيم المعرضين في إطار خدمة المواطنين بالأقصر، ورفع العبء عنهم بالتزامن مع قرب بداية العام الدراسي الجديد.

 

وجاء افتتاح معرض أهلًا مدارس بحضور كل من اللواء الدكتور أحمد جمال، رئيس مجلس مدينة القرنة، وعلاء راجح، أمين أمانة حزب حماة الوطن بالأقصر، وخالد عبد الجواد، مدير التأمينات، والعميد محمد جلال، الأمين المساعد في مبادرة كلنا معاك لحزب حماة الوطن بالأقصر.

 

وقال راجح: "إننا مستمرون في العطاء من أجل أهالينا في الأقصر"، مؤكدًا أن حزب حماة الوطن، حزب كل المصريين، يؤازرهم في كافة المناسبات، ويخدم كافة المواطنين بالمحافظة.