رغدة تدعم ميرفت أمين: نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة

رغدة  - ميرفت أمين
رغدة - ميرفت أمين

بعد موجة من إثارة الجدل بسبب ظهور الفنانة ميرفت أمين مؤخرًا بوجه شاحب في عزاء المخرج علي عبد الخالق، وتم تداول صورها عبر منصات السوشيال ميديا، خرجت الفنانة رغدة، لترد على كل المتنمرين وكل من سخر من شكل ووجه النجمة القديرة ميرفت امين.

وقالت في رسالة للجمهور عبر فيسبوك: «نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة ، نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا لكننا لم ولن تكن ظهورنا مباحة للجلادين ، نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح».

وتابعت رغدة: «كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع، نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا، للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا دون لعثمة ، للحد الذي نعتز بأنواتنا ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة».

و واصلت: «كبرنا ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع».

واختتمت: «نعم كبرنا ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ  حتى لو عرفنا أنها من نفوس سادية، فاتقوا الله ومن بعده يومًا قد تدركون فيه معنى ماكتبته».

وكانت انتقدت الفنانة رغدة، الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الفنانة آثار الحكيم، مُشيرة إلى أنها قابلت آثار منذ عدة أسابيع وهى تتمتع بسلام داخلي بشكل كبير، وأصبحت تعيش في هدوء نفسي كالأطفال.

يذكر أن، آخر أعمال رغدة الفنية مشاركتها في مسلسل الضاهر الذي تَمّ عرضه في عام 2019، وجمعها بعدد كبير من النجوم، وأبرزهم: محمد فؤاد، وفريال يوسف، وتامر عبد المنعم، ومادلين طبر، وحسن يوسف، وكريم كوجاك، وأحمد التهامي وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

أقرأ أيضاً - آخر كلام.. «دوشة» محمد رمضان بعد يومان