عن طريق الخطأ.. ملاكم يضرب الحكم بدلاً من الخصم |فيديو

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وجه الملاكم المكسيكي ماريو أجيلار، عن طريق الخطأ، لكمة قوية لحكم المباراة مساء السبت، في النزال الذي جمعه بالأمريكي براندون غلانتون، حيث دخل أجيلار المعركة باعتباره الطرف الأقل حظا للفوز، بحكم أنه يواجه جلانتون الذي لم يهزم في وزن تحت الثقيل.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر جيلار وهو يوجه لكمة يسارية قوية إلى وجه الحكم الذي كان قريبا من الملاكمين، بينما أخفض جلانتون رأسه لتفلت اللكمة وتذهب إلى وجه الحكم مباشرة الذي تراجع للخلف من أثر اللكمة، لكنه تعامل مع الأمر وكأن شيئا لم يكن وعاد للقتال على الفور، وذلك وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية.

اقرأ أيضا| التجهيز لنقل «حجر القدر» استعداداً لتتويج تشارلز

وحظيت اللقطة الطريفة على إعجاب الكثير من المتابعين، والمشاهدين للمباراة، والاهتمام الأكبر، رغم تحقيق جلانتون لفوزه الـ17 على التوالي، حيث ظهر الملاكم وهو يضرب فيها أجيلار الحكم في وجهه بعد أن ابتعد جلانتون عن طريق اللكمة.

ثم استأنف مهامه حيث قام بعد ذلك بفصل Aguilar و Glanton، بعد أن تم وضع الأخير في مأزق، فيما لم تستمر المعركة لفترة طويلة بعد ذلك، حيث حقق جلانتون انتصاره السابع عشر على التوالي بعد أن هزم خصمه بخطاف يسار بالجسم في الجولة الثانية.