تفاصيل اتهام مجدي عبدالغني بالاستيلاء على أموال جمعية اللاعبين المحترفين| فيديو

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

كشف مساعد وزيرة التضامن لشئون العمل الأهلي أيمن عبد الموجود، تفاصيل أزمة جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبد الغني، وإحالته إلى النيابة العامة.

وقال عبد الموجود، إن الوزارة تلقت شكوى من أحد أعضاء الجمعية بشأن طعنه على بعض التوقيعات الخاصة بأعمال الجمعية، فوجهت وزيرة التضامن بتشكيل لجنة لفحص أعمال الجمعية، وتم بالفعل الفحص والوقوف على بعض المخالفات التي تخص الجمعية.


وأوضح  مساعد وزيرة التضامن لشئون العمل الأهلي أيمن عبد الموجود ــ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، مساء السبت ــ أن الجمعية تخضع لمتابعة وزارة التضامن ولها مجلس إدارة قائم على رئاسته الكابتن مجدي عبدالغني.

 

حقيقة خناقة مجدي عبد الغني وعدلي القيعي


وأضاف مساعد وزيرة التضامن، أنه تقرر تحويل المخالفات للنيابة العامة، موضحا أن الرابطة تتلقى أموالاً من الخارج دون تصريح من وزارة التضامن، وأنفقت في أمور متعلقة بمجلس إدارة الجمعية في صورة بدالات.

وأوضح مساعد وزيرة التضامن لشئون العمل الأهلي: إحدى المخالفات أن كابتن مجدي استفاد من فلوس الجمعية في تلقى العلاج في الخارج وهو أمر غير قانوني لأنه عضو مجلس إدارة، ولكن كابتن مجدي اعتبر نفسه لاعب كرة سابق.

وبناء على تلك الشكاوي قامت وزيرة التضامن نيفين القباج بالتوجيه لتشكيل لجنة مالية وإدارية وقانونية لإعادة فحص كافة أعمال الجمعية للتأكد من صحة المخالفات التي تمت الإشارة إليها في تلك الشكوي وكذلك فحص كافة أعمال الجمعية.

وأكد أن أغلب البدلات كانت للكابتن مجدي عبدالغني بسبب سفره الكثير للخارج ولكن القانون قام بتنظيم بدلات رؤساء مجلس إدارة الجمعيات بسبب أن العمل الأهلي يعتبر عمل تطوعي خيري.

مجدي عبد الغني: لاعيبة نابولي اللي قطعوا ليفربول مرتبهم أقل من بيرسي تاو