جريمة بشعة.. الخائنة وعشيقها قتلا الزوج وتخلصا من جثته في المقابر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب: عويس الطحاوي

سقطت في بحر الخطيئة وظلت تشرب من مياهه المالحة التي لاتروي عطشًا، ونسيت أنها زوجة وأم لديها بيت وأسرة وزوج الجميع يقدرونه ويحترمونه.
 ألقت بنفسها في أحضان الحب الحرام وعندما طلبت الطلاق حاول زوجها إقناعها بالبقاء من أجل الأطفال ورفض طلبها فقررت أن تسلك طريقا آخر حتى يخلو لها الجو مع عشيقها وهو الخلاص من الزوج بقتله.
ظنت أنها ستفلت بجريمتها وسيخلو لها الجو مع عشيقها المجرم لكنهما فوجئا برجال المباحث يلقون القبض عليهما ليقوموا بتسليمهما للعدالة والتي أصدرت قرارها بإحالة أوراقهما لفضيلة المفتي.. 
تفاصيل القضية من واقع الاوراق ترويها السطور التالية

تعود التفاصيل إلى شهر فبراير ٢٠٢٢ عندما تقدم محمود عبد الرؤوف شقيق القتيل ببلاغ إلى اللواء اسامة جمعة مدير ادارة البحث الجنائى بالمديرية  يفيد بغياب شقيقه وزوجته واولاده على غير العادة وبفحص البلاع تبين صحته.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائى وتوجه الفريق إلى مكان البلاغ وبفحص كاميرات المراقبة المثبتة فى الشوارع توصل رجال المباحث إلى وقوف سيارة  ملاكى بيضاء أمام منزل المبلغ بغيابه ووجود شخصين يحملان أجولة ووضعا أحدهما  على المقعد الخلفى والآخر بشنطة السيارة تم تحديد رقم السيارة وبالاستعلام عن مالكها تبين انها خاصة بالمدعو  حسام مجدى وباستدعائه لإدارة البحث الجنائى بالمديرية  وبسؤاله عن سبب تواجده بقرية ابو صير ليلا يوم الحادث أنكر تواجده فى ذات المكان  وبمواجهته بالصور ومقاطع الفيديو والتي تم العثور عليها على كاميرات المراقبة انهار واعترف تفصيلا بالجريمة حيث قرر فى اعترافاته أن صديقا له يدعى  احمد عبد الرحمن ٤٢ سنة عاطل  اتصل به وطلب منه الحضور من بنى سويف إلى قرية ابو صير على وجه السرعة فتوجه إليه.
وأضاف أنه كان يعلم بأن صديقه على علاقة غير شرعية بنشوى زوجة الفران وأنه عندما ذهب إليه في قرية أبو صير أخبراه بأنهما قتلا الزوج وطلبا منه مساعدتهما في نقل الجثة.

وبالفعل قام هو وصديقه بحمل جوالين في أحدهما جثة الفران المجنى عليه والآخر به أغراض متناثر عليها دماؤه وتوجها إلى مقابر قرية العلالمة بمركز بنى سويف  ووضعا الجوالين وأداة الجريمة بأحد المقابر وأغلقاها ليتم تحرير محضر بأقواله وإحالته للنيابة العامة والتى أصدرت قرارها بضبط وإحضار الزوجة والعشيق.

كما أصدرت جهات التحقيق قرارًا باستخراج الجوالين وبفحصهما تبين أن بأحدهما جثة المجنى عليه والآخر به لحاف وسجادة وملاية سرير ومخدتين عليهم آثار دماء الزوج كما عثر على أداة الجريمة وهي عبارة عن سيخ حديدى تم ايداع الجثة مشرحة المستشفى  وندب الطبيب الشرعى لتشريحها وحبس حسام مجدى.

اقرأ أيضًا

مصرع عامل أثناء حفر بيارة صرف صحي في بني سويف

وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة بمديرية امن بنى سويف تمكن المقدمان حسام لوقى واحمد عجيزة من تحديد مكان هروب الزوجة الخائنة وعشيقها بمحافظة الإسكندرية وبالتنسيق مع ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الاسكندرية توجهت قوة برئاسة العميد منصور الدغيدى رئيس شعبة البحث الجنائى بإشراف اللواء اسامة يونس ليتم القبض على الزوجة الخائنة  نشوى وعشيقها وبمواجهتهما باعترافات صديق العشيق اعترفا تفصيليًا بقتلهما الزوج بعد أن اكتشف خيانتهما لتقرر النيابة العامة حبسهما ومن ثم إحالة المتهمين الثلاثة لمحكمة جنايات بني سويف والتى أصدرت قرارها بإحالة أوراق الزوجة والعشيق للمفتي وتحديد جلسة الشهر القادم للنطق بالحكم.