ياسمين رئيس «شهر زاد» في مسلسل «ألف ليلة وليلة»

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعلنت النجمة ياسمين رئيس انضمامها إلى فريق عمل مسلسل "ألف ليلة وليلة"، بعدما إعجابها الشديد بدورها "شهرزاد"، الذي ستقدمه خلال أحداث المسلسل المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، إلى جانب الفنان ياسر جلال، الذي سيؤدي دور "شهريار".

المسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري، ويروي المسلسل قصة الملك شهريار المعروفة في الأدب العربي، والذي كان حاكماً متسلطاً يستمع كل ليلة لقصة تنتهي بمقتل من ترويها له، حتى تأتي شهرزاد، التي تستطيع بحنكتها وذكائها أن تؤجل نهاية الحكاية، حتى يتعلق ويتشوق شهريار لحكاياتها وقصصها.

وكانت فكرة مسلسل "ألف ليلة وليلة" قد قدمت إذاعياً ودرامياً وسينمائياً عشرات المرات، ما سيضع ياسمين بإطار المفاضلة بين دورها وأدوار من سبق أن قدمن هذه الشخصية.

وتنافس ياسمين، أيضاً، خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بمسلسل آخر هو "بابا المجال"، مع الفنان مصطفى شعبان، ويشاركهما بطولة المسلسل: سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

ويعرض لياسمين، حالياً، فيلم "خطة مازنجر"، ويشاركها في بطولته: حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة (أوس أوس)، سماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة "AKA" ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا | ياسمين رئيس تتألق في العرض الخاص لفيلمها «خطة مازنجر» بالسعودية