بعد توقفها لنحو 100 يومُا ، وتحديدًا منذ 21 يونيو الماضي، أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، عودتها لتقديم برنامجها "90 دقيقة" على شاشة "المحور"، بعد رحلة علاجية طويلة بالعاصمة البريطانية لندن.
ونشرت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من داخل الطائرة في طريق عودتها من بريطانيا، برقة ابنتها "خديجة" التي قاطعتها بالسؤال "نفسك في إيه؟"، لترد الإعلامية :"نفسي ربني يكرمني وأروح العمرة وأشكر ربنا ".
ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، الشكر لله على عودتها مجددًا، قائلة:"بعد العسر يسر .. شكرًا لكل من سأل عني، ودعا لي".
وأكدت بسمة وهبة، أنها ستعود لبرنامجها 90 دقيقة، قائلًا:" انتظروني.. هطلع هواء في 90 دقيقة يوم الاثنين القادم، ومحدش يوقفني".
أقرأ أيضاً| تامر حسني يوجه نصيحة لجمهوره عن كيفية التعامل مع الوالدين

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





