صور| دموع في وداع إليزابيث الثانية.. أبرزها لـ«الملكة الجديدة»

الملكة كاميلا
الملكة كاميلا

ظهرت عقيلة ملك بريطانيا الجديد تشالرز الثالث، الملكة كاميلا، في مشهد مؤثر، خلال عودتها من اسكتلندا إلى بريطانيا، استعدادا لتحضيرات جنازة الملكة اليزابيث الثانية.

 

وجرى التقاط صورة لـ«كاميلا» التي تم ترقيتها إلى رتبة الملكة بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية في بالمورال بعد ظهر الخميس، وهي تنظر بعمق أثناء مغادرتها المقر الملكي الاسكتلندي هذا الصباح.

 

بعد الإعلان التاريخي يوم أمس عن وفاة الملكة اليزابيث عن عمر يناهز 96 عامًا، اعتلى الملك تشارلز الثالث العرش فورًا، حيث تولت دوقة كورنوال السابقة دورًا منحته الملكة الراحلة دعمها الرسمي خلال بيان تاريخي عن اليوبيل البلاتيني، وفي وقت سابق من هذا العام.

 

 

اقرأ ايضا: 5 صور أحبتها الملكة اليزابيث.. إحداها وسط الورود

 

في حوالي الساعة 11 صباحًا اليوم ، كانت الملكة كاميلا، البالغة من العمر 75 عامًا ، جالسة في مقعد الراكب الأمامي في سيارة أودي يقودها سائق ، بدت متأملًا عندما غادرت بالمورال بعد وفاة الملكة إليزابيث بعد ظهر أمس - وهي تدرك بوضوح المسؤولية التي يتحملها دورها الجديد، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

كان الملك الجديد ، أمير ويلز سابقًا ، جالسًا في المقعد الخلفي للسيارة الملكية ، كجزء من موكب تم تصويره وهو يقود سيارته عبر قرية بالاتر ، بالقرب من بالمورال ، في طريقه إلى مطار أبردين. 

 

نظرت كاميلا ، التي كانت ترتدي بدلة سوداء وسلسلة بسيطة من اللؤلؤ مع أقراط متطابقة ، إلى الأمام مباشرة حيث بدأ الملك والملكة الجديد رحلتهما إلى لندن في اليوم الأول من الحداد.   

 

فهو تحول ملحوظ لكاميلا ، التي كانت توصف ذات مرة بأنها "الشخص الثالث" في زواج تشارلز المنكوب من ديانا ، وتلقى استقبالًا فاترًا من العائلة المالكة عندما أعلن الأمير آنذاك عن نيته جعل كاميلا دوقة كورنوال. 

 

 

على الرغم من ذلك ، في السنوات الأخيرة ، نمت كاميلا إلى الحياة كأحد كبار أفراد العائلة المالكة وقبل التتويج ، ستكون ملكة الملكة الجديدة بلا شك دعمًا كبيرًا للملك تشارلز في وقت الحزن والتغيير الذي طال انتظاره.

 

 

وجرى التقاط صور لعدد من البريطانيين والبريطانيات يبكون في وداع الملكة اليزابيث الثانية من مختلف الأعمار.