رسميا.. تأجيل الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي حدادا على الملكة إليزابيث

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي


أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي المممتاز حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية التي توفيت أمس الخميس عن عمر يناهز 96 عاما.

وذكرت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أنه تقرر تأجيل مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز التي كان من المقرر أن تقام أيام السبت والأحد والاثنين من الأسبوع الجاري.

وتابعت رابطة الأندية الإنجليزية أن تأجيل المباريات يأتي تكريما لحياة الملكة إليزابيث الثانية ومساهتمها على مدار العقود الماضية للمملكة البريطانية المتحدة.

قال ريتشارد ماسترز ، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز: "نود أن نشيد نحن وأندية الدوري الإنجليزي بخدمة صاحبة الجلالة الطويلة والثابتة لبلدنا.

وتابع : "بصفتها ملوكنا الأطول خدمة ، فقد كانت مصدر إلهام وتركت وراءها إرثًا لا يصدق بعد حياة من التفاني".

وأضاف : "هذا وقت حزين للغاية ليس فقط للأمة ، ولكن أيضًا لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بها ، ونحن نشترك معًا مع كل أولئك في الحداد على رحيلها".

وأكد الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز أنه سيتم تقديم المزيد من التحديثات المتعلقة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الحداد في الوقت المناسب.