بعد إعلان وفاة الملكة إليزابيث.. تعليق النشاطات الرياضية في بريطانيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت  وزارة الرياضة البريطانية تعلن تعليق النشاطات الرياضية بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية.

 

ونعت الأندية الإنجليزية، ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، والتي وافتها المنية اليوم الخميس عن عمر يناهز 96 عامًا.

وأعلن قصر باكنجهام، رسميا وفاة المكلة إليزابيث الثانية، اليوم الخميس 8 سبتمبر، عن عمر يناز الـ 96 عاما.

وكتب حساب الدوري الإنجليزي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يشعر الدوري الممتاز بحزن عميق لسماع نبأ وفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية.. تعازينا مع العائلة المالكة، وكل شخص في جميع أنحاء العالم في حداد على فقدان جلالة الملكة."

وقال مانشستر سيتي، عبر حسابه الرسمي: "يود نادي مانشستر سيتي التعبير عن خالص تعازيه للعائلة المالكة، وذلك بعد وفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية.. لقد كان تفاني جلالتها في الخدمة مثاليا، ونحن ننضم إلى بلدنا والكومنولث في الحداد على فقدانها".

ونعى نادي مانشستر يونايتد، الملكة إليزابيث الثانية، قائلا: "يشارك مانشستر يونايتد الأمة بأسرها في حزنها بعد إعلان قصر باكنجهام وفاة صاحبة السمو الملكي الملكة إليزابيث الثانية".

وكتب تشيلسي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "يشعر نادي تشيلسي لكرة القدم بحزن عميق عندما علم بوفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية.. ننضم إلى أولئك الذين يعانون من الحداد في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

. نود أن نرسل تعازينا إلى العائلة المالكة وكل من تأثر بهذه الأخبار المحزنة للغاية".

وقال أرسنال عبر حسابه الرسمي: "نشعر بحزن عميق لسماع نبأ وفاة جلالة الملكة.

جنبًا إلى جنب مع العديد من أنصارنا اليوم ، سنخصص بعض الوقت للحزن والتأمل في الحياة المذهلة لصاحبة الجلالة والخدمة المتفانية".

ونعى ليدز يونايتد، الملكة إليزابيث الثانية: "يشعر الجميع في ليدز يونايتد بحزن عميق لوفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية.. ننضم إلى العالم في إرسال خالص تعازينا إلى
 العائلة الملكية
".

بينما قال توتنهام هوتسبير، عبر حسابه الرسمي: "ينضم توتنهام هوتسبر إلى الأمة في حداد على وفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية.. 

ويتقدم النادي بأحر التعازي لجميع أفراد العائلة المالكة في هذا الوقت الحزين".

ونعى إيفرتون، الملكة إليزابيث الثانية بـ"يشعر نادي إيفرتون لكرة القدم بحزن عميق لوفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية".

فيما كتب نيوكاسل يونايتد عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "يشعر نيوكاسل يونايتد ومالكوه بحزن عميق لوفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية.

ننضم إلى العالم في إرسال أعمق تعازينا إلى العائلة المالكة"