مظهر شاهين مدافعا عن نهاد أبو القمصان: «كفاكم ظلما لها»

مظهر شاهين
مظهر شاهين

دافع الداعية مظهر شاهين عن المحامية نهاد ابو القمضان عضو المجلس القومي للمرأة بسبب الهجوم عليها لتصريحاتها عن أجر إرضاع الزوجة لأبنائها، مطالبا بالكف عن التنمر عليها.

وأوضح مظهر شاهين خلال منشور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «كفاكم ظلما للسيدة نهاد أبوالقمصان، لا تنسبوا إليها تصريحات مزيفة فهذا ظلم وبهتان كبير، أختلف معها كثيرا لكني أرفض ظلمها والإساءة لشخصها«.

وتابع: «ربما خطؤها الوحيد الذي يقف خلف تصريحاتها هو أنها لا تنظر إلى كل الموضوعات الزوجية من نقطة المنتصف، فرغم اختلافي معها في بعض الأراء إلا أنني أرفض حالة التنمر التي تتعرض لها نهاد أبوالقمصان، ومحاولة الافتراء عليها من خلال نسبة تصريحات إليها لم تقلها أو تصرح بها، خاصة أنها لم ترد على أي شخص قد قام بالهجوم على تصريحاتها بشأن أجرة ارضاع الزوجة لطفلها بأسلوب غير لائق، والتزمت الصمت أحيانا، وأدب الرد أحيانا أخري».

وأكد «شاهين»: «ليس معني أنني أرفض محاولات تنمر البعض عليها والإساءة إلى شخصها، والافتراء عليها ظلما وبهتانا أنني موافق على كل تصريحاتها، بل أوافقها في بعضها وأختلف معها في البعض الآخر، وهذا وارد في أي وقت، فالخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، طالما بقي محصنا بالأدب والإحترام والتقدير، ويبقي لها مني كل الود والتقدير».

أقرا ايضا  |              خبير عن تدشين وحدات بحرية: قناة السويس نقطة إشراق وأمل جديد للمستقبل