دراما أجنبية| موسم ثالث من «Warrior Nun »

مشهد من مسلسل Warrior Nun
مشهد من مسلسل Warrior Nun

بدأت الشركة المنتجة لمسلسل «الراهبة المحاربة - Warrior Nun» تصوير الموسم الثالث من العمل قبل عرض حلقات الموسم الثانى المقرر عرضه بداية العام القادم بعد أن تم التأجيل بسبب غير معلوم رغم النجاح الذى حققه الموسم الأول من نجاح كبير بمجرد عرضه فى شهر يوليو قبل الماضى.

ودخوله الترند بقوة على محرك البحث جوجل منذ اليوم الأول بعرضه .. قصة المسلسل مستوحاة من سلسلة كتب تحمل اسم «الراهبة المحاربة أريايلا - Warrior Nun Areala « للكاتب الإسبانى Ben Dunn وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة يتم تجنيدها للقتال فى حرب الخير والشر.

وهى «آفا» والتى تلعب دورها النجمة الإسبانية ألبا بابتيستا والتى تنشأ فى ملجأ للأيتام فى الأندلس فى إسبانيا، منذ أن توفيت والدتها بحادث سير وأصيبت هى بالشلل ثم تموت بطريقة غامضة وهى بالتاسعة عشرة من عمرها، وأثناء تواجدها فى المشرحة، يقتحم فريق من المحاربات الكاتدرائية.

وتتعرض المجموعة لهجوم يموت قائدها وتقوم الفرقة بعملية جراحية لقائد الفريق حيث يزيلون حلقة معدنية مقدسة من ظهرها ويتم إلصاقها بالفتاة الميتة لحفظ الحلقة المعدنية بأمان، إلا أن أحداً لم يتوقع أن تستيقظ آفا الميتة مرة أخرى وبقوة خارقة.

ويركز نصف الموسم أى تقريباً خمس حلقات من العمل على اكتشاف آفا للعالم خارج أسوار دار الأيتام، وأنها لم تكن تعلم أن تلك الحلقة المقدسة فى ظهرها.وبعد عودتها من الموت امتلكت القدرة على المشى.

اقرأ ايضا | دراما أجنبية| «house of dragon» تؤجل عرض «Euphoria»