«تنسيقية شباب الأحزاب»: الحوار الوطني «جمع الشمل» وحقق متطلبات المجتمع‎‎

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إن الجلسة الخامسة للحوار الوطني أكدت على أننا نسير على الطرق والاتجاه الذي يحقق المطالب المرجوه من جميع الفصائل السياسية والحزبية دون وجود أي نوع من أنواع التعصب السياسي ومحاولات إعلار رأي على أخر.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن الحوار الوطني أحدث حراكا سياسيا كبيرا حرك فيه المياه الساسية الراكدة حيث عانت الأحزاب خلال الفترة الماضية من حالة من الخمول وعدم التفاعل وخاصة والأحزاب التي ليس لديها أ تمثيل برلماني سواء في مجلس النواب أو مجلس الشيوخ.

وتابع أنه بعد دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحوار الوطني خلال حفل إفطار الأسرة المصرية انهمرت الأحزاب لتقيد وتجهيز رؤها في كافة الجوانب التي تهم المجتمع المصري والتي يستهدفها الحوار لتقديم رؤية ومعالجة حقيقية يحتاج إليها الجانب الحياتي للمجتمع المصري خاصة أن الحوار الوطني هو حوار إجتماعي سياسي إقتصادي شامل لايقتصتر ولا يتوقف عند خطوط حمراء معينة.

وتطرق عزمي للحديث عن إنجازات الجمهورية الجديدة التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وقال إن أحد أهم إنجازات الحكومة الجديدة هو عودة الريادة المصرية لطبيعتها من جديد حيث أصبحت مصر تتصدر الدولة الإفريقية وتعزز من شراكتها الإستراتيجية معها في كافة المجالات.

وأضاف عزمي أن ضمن إنجازات الجمهورية الجديدة هو إطلاق عدد من المشروعات القومية والتي كان أبرزها هو العاصمة الإدارية الجديدة التي تهدف إلى تخفيض الكثافة السكانية بالقاهرة الخدوية والمحافظة على رونقها تزمنا مع وجود عاصمة إدارية جديدة تقدم خدماته لجميع المصريين في أجواء ميسرة خاصة مع التحول الرقمي الذي أطلقته الدول من أجل رفع كفاءة المستوى الخدمي للمواطن.

اقرأ أيضا

نائب التنسيقية: سقوط قناع الزيف عن مناضلي الصالونات في الحركة المدنية