بث مباشر مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن بدوري الأبطال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بث مباشر مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن بوري أبطال أوروبا علي «بوابة اخبار اليوم» ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن بوري أبطال أوروبا  

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة البث المباشر لمبارة برشلونة وفيكتوريا بلزن بوري أبطال أوروبا التي يدخلها الفريق الكتالوني  بآمال جديدة بطولة دوري الأبطال باستقبال الفريق الأسهل نسبيًا في مجموعة، تضم عملاقين آخرين، وهما بايرن ميونخ وإنتر ميلان.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

ومن المقرر أن يواجه برشلونة فيكتوريا بيلزن التشيكي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

سوف تُذاع مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

برشلونة: تير شتيجن، كوندي، أراوخو، كريستنسن، بالدي، سرجيو بوسكيتس، دي يونج، بيدري، رافينيا، فيران توريس وليفاندوفسكي.

فيكتوريا بيلزن: ستانيك، هوليك، هيجدا، بيرنيكا، هافيل، كالفاتش، سيرماك، فلكانوفا، سيكورا، موسكيرا، باسي.

ويبدأ برشلونة بآمال جديدة بطولة دوري الأبطال باستقبال الفريق الأسهل نسبيًا في مجموعة، تضم عملاقين آخرين، وهما بايرن ميونخ وإنتر ميلان.

وخلق تشافي هرنانديز من على مقعد المدير الفني، ولاعب مثل روبرت ليفاندوفسكي على أرض الملعب، توقعات وطموحات كبيرة منذ بداية الموسم.

ويتعين على برشلونة استغلال الدفعة القوية في أول ظهور له في المسابقة القارية الكبرى، التي ابتعد عن لقبها لسنوات، ما جعله يتراجع عن مصاف الفرق الأوروبية المرعبة.

ويبدو أن استقبال الفريق التشيكي على ملعب سبوتيفاي كامب نو هو أفضل سيناريو ممكن بالنسبة لبرشلونة في بداية مشواره بدوري الأبطال، إذ سيواجه في الجولتين المقبلتين خارج ملعبه إنتر ميلان وبايرن ميونخ في مواجهتين قد يكون لهما تأثير كبير لاحقا.

لذلك، فإن أي نتيجة غير الفوز غدًا ستبعثر أوراق المشروع الجديد وتعرقل طريق العودة مجددا.

ولا يملك تشافي لاعب الوسط ميراليم بيانيتش، الذي يستعد للرحيل إلى الشارقة الإماراتي، وكذلك الصفقتين الجديدتين الظهيرين هيكتور بيليرين و ماركوس ألونسو.

لكن القائمة ضمت قلب الدفاع إريك جارسيا، الذي غادر مباراة إشبيلية في الليجا مصابًا.

وفي حال عدم مشاركة إريك، سيحل مكانه أندرياس كريستنسن بجوار رونالد أراوخو في خط الدفاع.

وقال تشافي إنه يخطط لإجراء بعض التغييرات للمباراة، لذا فقد يتم الدفع بفرينكي دي يونج بدلا من جافي في خط الوسط وأنسو فاتي أو فيران توريس بدلا من عثمان دمبيلي أو رافينيا في الخط الأمامي.

في المقابل، عاد فيكتوريا بيلزن إلى "التشامبيونز ليج" بعد أربع سنوات من الغياب، لكن أوقعته القرعة في "مجموعة الموت"، مما أزعج كتيبة المدير الفني ميشال بيليك.

ولعب بيلزن في ملعب كامب نو قبل أحد عشر عامًا في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2011-12، حيث خسر بنتيجة هدفين بتوقيع أندريس إنييستا وديفيد فيا. وفي براغ سقط بشكل مفزع على أرضه برباعية نظيفة.

لكن متصدر الدوري التشيكي يعود إلى أبرز بطولة أوروبية للأندية بفريق متجدد، يضم المهاجم الكولومبي المخضرم جون موسكيرا، 31 عامًا.

ومن الحرس القديم، الذي كان تحت قيادة المدرب السابق بافيل فربا، يتبقى فقط لاعب الوسط فاتسلاف بيلار، الذي شارك في تلك المباراة في 19 أكتوبر 2011 في برشلونة، والمدافع ميلان هافيل.

ويتميز بيلزن بالصلابة، ونجح في اقتناص لقب الدوري الموسم الماضي من أنياب سلافيا براغ، رائد الكرة التشيكية في السنوات الأخيرة.

كما يملك العديد من اللاعبين الدوليين بين صفوفه، مثل المدافعين لوكاس هيجدا وميلان هافيل ولاعب الوسط لوكاس كالفاتش.

ومن نقاط القوة في الفريق أيضًا السنغالي مودو ندياي والإيفواري محمد تيجاني والمهاجم النيجيري فورتشن باسي وزميله التشيكي توماس تشوري الذي سجل هدفين في بطولة الدوري.

أقرا ايضاً|
 

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا