Advertisements

هل يعود إيهاب جلال للإسماعيلي؟ اعرف التفاصيل

إيهاب جلال
إيهاب جلال
Advertisements

يواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، البحث عن مدير فني جديد لتولي قيادة الدراويش قبل انطلاق الموسم الجديد خلفًا للمدير الفني السابق حمزة الجمل، الذي تمت إقالته.

وتصدر اسم إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، المشهد الرياضي في الإسماعيلية، للعودة للقلعة الصفراء من جديد، وقيادة الدراويش في الموسم الجديد.

وجاءت تلك الأنباء، من عمر الوحش، قائد الفريق الكروي الذي كشف في تصريحات تليفزيونية اقتراب إيهاب جلال من العودة لقيادة الفريق، هذا فضلا عن تأكيدات محمد شيحة وكيل اللاعبين والذي أكد أن الإسماعيلي توصل لاتفاق نهائي مع إيهاب جلال، مقابل حصوله على راتب شهري مليون جنيه.

من جانبه، نفى مصدر داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، صحة هذه الأنباء فيما يتعلق بحسم ملف المدير الفني واختيار إيهاب جلال.

وقال المصدر أن أيهاب جلال، ضمن قائمة طويلة من المدربين المرشحين لقيادة الدراويش، وأن هناك أكثر من مدرب مازالت المفاوضات تجرى معهم وفي انتظار الساعات المقبلة لحسم الملف بالكامل.

وأضاف المصدر أن طارق العشري المدير الفني السابق لطلائع الجيش، كان ضمن هذه القائمة، ولكن لم تكتمل المفاوضات، وكذلك عدد كبير من المدربين المحليين والأجانب.

وأوضح المصدر أن مفاوضات الإسماعيلي مع إيهاب جلال، وصلت لمرحلة متقدمة، غير أن هناك بعض الخلافات المحدودة بين الإدارة والمدرب، تتمثل في الصفقات الجديدة التي يرغب المدرب في التعاقد معها، إلى جانب حسم موقف رحيل ثلاثي الدراويش عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي وأحمد مدبولي، فضلا عن رفض إيهاب جلال وجود مدير كرة بالجهاز الفني، وهو ما يعني اعتراضه على استمرار حسني عبد ربه، وهو ما دفع الإدارة لتعيين عبد ربه في منصب مدير النشاط الرياضي.

وأكد المصدر أن بنهاية هذه الخلافات سيتم حسم أمر المدير الفني خلال الساعات المقبلة.

جراحة ناجحة لمدافع الإسماعيلي| صورة

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements