استعدادا لأولى رحلاتها.. جولة داخل طائرة «بوكيمون»| صور

طائرة بوكيمون
طائرة بوكيمون

تقلع الرحلة الأولى لطائرة «بيكاتشو» في الـ9 من شهر سبتمبر الجاري، بتصميم مستوحى بالكامل من هذه اللعبة الشهيرة عالمياً، فيما يتسابق عشاق بوكيمون لحجز مقعد على متنها، عبر موقع شركة بوكيمون.

وتتيح طائرة بوكيمون للركاب الاستمتاع بتجربة سفر مميزة مع الاستمتاع بوجبات طعام تقدم حصرياً على متن رحلاتها، وذلك بواسطة شركة الطيران السنغافورية ذات الميزانية المحدودة "سكوت"، فيما تم تغطية الطائرة الملونة المغطاة بشخصيات بوكيمون من الداخل والخارج، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

 

وتقلع الطائرة الجديدة من مطار شنجهاي في رحلات محددة بين سنغافورة وطوكيو وسيول خلال المرحلة الأولى، وشوّقت شركة سكوت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ناشرة صوراً من داخل الطائرة التي تملأ جدرانها ومقاعدها صوراً من شخصية بوكيمون، وهي سلسلة ألعاب فيديو أنتجتها شركة نينتندو.

اقرأ أيضا | «العمر مجرد رقم».. تسعينية تحتفل بعيد ميلادها قفزاً بالمظلات| فيديو

وقد سبق أن أطلقت شركة الطيران اليابانية، سكاي مارك، العام الماضي، طائرة شبيهة تحمل أيضاً طابع بوكيمون، وهي من طراز بوينج 737-800 المعروفة بـ"بيكاتشو جيت بي سي" تعمل بين طوكيو وأوكيناوا وذلك احتفالاً بمرور 25 عاما على إطلاق "بوكيمون".