غاده عبد الرازق في أحدث اطلالاتها عبر انستجرام |صور

غاده عبد الرازق
غاده عبد الرازق

حرصت الفنانة غاده عبد الرازق علي مشاركة جمهورها ومتابعيها بأحدث اطلاله لها بالأسود عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، حيث لاقت الصور عدد كبير من التعليقات الحميده ومنهم: الفنانه زينه، والفنانه فيفي عبده وعدد كبير من التعليقات 
حيث كانت ترتدي غاده عبد الرازق بلوزه سوداء وبنطلون اسود وكوليه فضي .

يذكر أن نشرت الفنانة غادة عبدالرازق صورًا جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " الانستجرام " اثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها روتانا، ونشرت صورًا تجمعهما بالحفل.

وظهرت روتانا إلى جوار والدتها الفنانة غادة عبدالرازق أثناء الاحتفال، وظهرت الأم وبنتها في لحظات سعيدة وقامت الأم بتقبيل ابنتها أمام الكاميرا تعبيرًا عن سعادتها، وهنأتها عبر إنستجرام من خلال قلوب ورموز احتفالية. وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئة روتانا بعيد ميلادها، أولهم الفنانة زينة التي كتبت في تعليقها: "ربنا يحميكم ويخليكم لبعض كل سنة والقمر وأم القمر طيبين".

كما كتبت فيفي عبده: "ما شاء الله.. الله أكبر ربنا يحفظكم يارب".
وأضافت حنان مطاوع "ربنا يسعدها ويباركلك فيها ويخليكم لبعض".

ويعد مسلسل لحم غزال هو آخر أعمال غادة عبد الرازق الرمضانية حيث تم عرضه عام 2021، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت أحداثه حول، عاليا، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرزاق، التي تتنكر في شخصية غزال التي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية، خلال تواجدها في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.
وضم مسلسل لحم غزال، العديد من الفنانين، منهم: شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، وهو من تأليف أياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

إقرأ أيضًا| هنا الزاهد تستعد لتصوير أول مشاهد مسلسلها «سيب وأنا أسيب»