شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، متمثلة في جهاز السرفيس بالجيزة، تحت إشراف المهندس محمود حسين رئيس جهاز السرفيس بالجيزة، ونائبي رئيس الجهاز المهندس محمد العناني والمهندس صابر علي كشك، وبمتابعة المهندس وليد حمودة رئيس قطاع الهرم، حملة بمنطقة الطالبية - فيصل والمريوطية - هرم، أسفرت الحملة عن ضبط عدد 14 سيارة تقطيع خط سير وانتهاء تسيير وبدون قيادة، وغير ملتزمين بالتعريفة المحددة «تعريفة زائدة»، و تسير بدون رخصة قيادة وتحميل عدد ركاب أكثر من المسموح، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وسحب تراخيص السرفيس.
اقرأ أيضاً| صور| محافظ الجيزة يتفقد موقف سرفيس المنيب للأقاليم والمحافظات



وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهاز السرفيس والنقل الجماعي وبالتعاون مع الأجهزة المعنية بشن حملات مكبرة على مواقف السرفيس والطرق والمحاور المرورية للتأكد من الالتزام بالتعريفة المحددة لخطوط السير المحددة، وذلك على مدار اليوم.

بحضور الفيومي.. محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل بميت كنانة
تموين القليوبية يضبط 387 بطاقة ويحرر 140 مخالفة
موسم الخير.. القليوبية تسجل توريد أكثر من 93.5 ألف طن قمح





