قال الفنان أحمد سعد، إن علاقته بـ«عمرو سعد» علاقة محبة ، مضيفاً أي حاجة لازم أكلمه قبها وناخد رأي بعض في الأعمال الفنية.
وأضاف سعد، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" ، والمذاع على فضائية "دي إم سي"، "عمرو شخص خطير وبيعمل معايا حجات جميلة".
وتابع ، أن لغة الفن لم تكن واضحة في عائلته ولم يكونوا مقتنعين بمعهد الموسيقى العربية ، مضيفاً عمرو كان بيمثل وأنا في المعهد وكنا بندعم بعض بشكل خاص.
وأكد أن علاقته بشقيقه قوية جداً ، لافتاً «عمري ما عملت له أغاني مسلسلات ومخدهاش».
اقرأ أيضاً .. أحمد سعد: «وسع وسع» أغنية مختلفة ومليئة بالتحدي والسبب عمرو سعد

أخبار فاتتك وأنت نائم| زلازل مدمرة في فنزويلا واليابان.. وترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران
إيران: اعترافات أمين عام الناتو دليل دامغ على المشاركة في الحرب ضدنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يسقط مشروع قرار لإجبار ترامب على إنهاء الحرب ضد إيران





