تفقد الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، لسير العمل بمستشفى تلا المركزي لمتابعة تنفيذ خطة تطوير قسم الاستقبال بالمستشفى والوقوف على آخر المستجدات، وذلك في إطار المتابعة الدورية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بجميع المنشآت الصحية التابعة لمديرية الشئون الصحية بالمنوفية.
هذا وقد رافق وكيل صحة المنوفية في جولته الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية ، وبحضور الدكتور محمد علام مدير المستشفى ، والأطقم الطبية المعاونة حيث تم تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتفقد سير العمل والتأكد من جاهزية كافة الأقسام والالتزام بمعايير مكافحة العدوى ومعايير الجودة في تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى.
اقرا ايضا |وزير الصحة يتابع سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين فى المنوفية

محافظ سوهاج: توريد 186 ألف طن قمح وتوقعات بارتفاع الإجمالي إلى 200 ألف طن
وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع أعضاء الغرفة التجارية خطط التطوير
بعد 40 يومًا: حضانات مستشفى أجا تنجح في إنقاذ طفلة مبتسرة تزن كيلو جرامًا





