رامى جمال يحيى حفلا غنائيا فى الإسكندرية.. غداً

رامي جمال
رامي جمال

يحيى الفنان رامي جمال، حفلا غنائيا غدا باحدي الفنادق السياحية بالإسكندرية ونشر عبر حسابه الرسمي عبى موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"  بوستر خاص بالحفل .

وعلق رامي جمال، على الصورة كاتبا: "ميعادنا بكره ان شاء الله".

و يذكر ان صدق النجم الكبير رامي جمال في وعده مع المطرب النقاش" أحمد سالم" وقام بمقابلته، بعد ان اعلن هذا بعد انتشار فيديو للأخير وهو يغني أغنية "بكره ياحبيبي" للراحلة وردة الجزائرية، وتادلوه عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي وعلى رأسهم الفنانة نجلاء بدر والسيناريست تامر حبيب.

و أعلن الفنان رامي جمال على تنفيذ وعده بأعمال فنية تجمعه بصاحب الصوت الفريد أحمد سالم الشهير بـ"المطرب النقاش".

وقام رامي جمال بمقابلة الشاب أحمد سالم بمكتبه فور عودته من السعودية، وقام بنشر فيديو يجمعه بأحمد وأعلن خلاله عن أمرين، وهم:

- الأول: أغنية دويتو تجمعهما والعمل الآخر أغنية لأحمد سالم سيتعاون بها مع كبار الشعراء والملحنين والموزيعين بمجال الغناء،
- الثاني:  أن مكتبه سيتولى إدارة أعمال أحمد سالم ولكنه لن يجعله يوقع على أي عقود احتكار.


وكان قد تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بعد ما أحدثه فيديو مصور لنقاش يقوم بالغناء للفنانة الراحلة وردة لأغنيته االشهيرة "بكره ياحبيبي"، وكان مقدمة المنبهرين بهذا الصوت المطرب والملحن رامي جمال الذي أعلن عن استعداده لتقديم دويتو غنائي معه ومطالبًا من يرى منشوره بصفحته بموقع الإنستجرام بإيجاد طريقة للوصول إليه.


وكتب جمال في منشوره:"انا عايز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع ده أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري، أنا عاوز أغني معاك دويتو».
تابع رامي جمال: «عاوز أعملك أغنية ليك هدية مني، ولو ربنا كتبلك قبول وأنا شايف إنه فعلًا كاتبه، أعملك ألبوم ننضف بيه الودان واللي بيقولو صوتو حلو لا يا جماعة ده أحلى من الحلو بشويتين».