أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا ، عن نجاح مستشفى قنا العام في إجراء 82 عملية مناظير جراحية وذلك بوحدة عائشة المرزوقي للمناظير بمستشفى قنا العام خلال شهر اغسطس الماضي .
وأوضح تاوضروس، أن عمليات المناظير شملت 29 عملية جراحة ،32 مسالك ،21 نساء ، مؤكدا على إستمرار إستقبال الحالات المرضية التي تحتاج إلى مناظير بهدف التخفيف عن المواطنين من عمل مثل تلك العمليات خارج المحافظة.
وأوضح الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام ، أن وحدة المناظير بمستشفى قنا العام قد تم دعمها بفريق طبي متكامل على مستوى عالي من الخبرة والتدريب بهدف التخفيف ورفع العناء عن أبناء المحافظة.
اقرا ايضا |حصول مستشفى قنا العام على المركز السابع في مبادرة الرعاية الصيدلية

التضامن الاجتماعي والأورمان تنظمان معرضًا للملابس الجديدة لدعم 200 أسرة بمركز فاقوس
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط





