الاتحاد الإيراني يوضح حقيقة تولى كيروش تدريب المنتخب

كيروش
كيروش

كشف المتحدث باسم الاتحاد الإيراني لكرة القدم حقيقة تولى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر قيادة المنتخب الإيراني قبل انطلاق كأس  العالم قطر 2022.

كانت وكالة الأنباء الإيرانية ذكرت صباح اليوم، الثلاثاء، أن كيروش سيتجه إلى طهران خلال أيام للاتفاق على تدريب المنتخب الإيراني والذي سبق له تدريبه من قبل.

وقالت شبكة beIN SPORTS  الإخبارية إن المتحدث باسم الاتحاد الإيراني لكرة القدم ينفي التوصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، ويؤكد أن الكرواتي دراكان اسكوتيتش هو المدير الفني للمنتخب.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية إيرانية عن وجود البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر علي رأس المرشحين لتولي تدريب منتخب إيران .

وكتبت صحيفة "طهران تايمز" الإيرانية أنه لا يزال الغموض يحيط بمستقبل مدرب منتخب إيران قبل أقل من ثلاثة أشهر من انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وأضافات إلى أن هناك إمكانية للتعاقد مع كارلوس كيروش لتولي مهمة قيادة إيران في كأس العالم وألمحت أن المدرب الحالي لإيران دراجان سكوتشيتش يواجه الكثير من الغموض بشأن مستقبله مع المنتخب .

 ويتواجد منتخب إيران في مجموعة قوية بكأس العالم 2022 بجانب إنجلترا والولايات المتحدة وويلز .

ومن المقرر أن تلعب إيران مع أوروجواي يوم 23 سبتمبر في مباراة ودية في النمسا وستلتقي مع السنغال بعد أربعة أيام. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من الناس من سيقود إيران في هاتين المباراتين.

وتقام نهائيات كأس العالم في قطر، نهاية العام الحالي في الفترة ما بين 20 نوفمبر حتى 18 من ديسمبر.

وشهدت الفترة الماضية تواجد اسم كارلوس كيروش على رأس المرشحين لقيادة لنادي الأهلي .

اقرأ أيضًا: بعد ارتباط اسمه بالأهلي..  كيروش يتفق على تدريب منتخب إيران