شوبير يكشف موقف الخطيب من عودة رمضان صبحي للأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج موقف محمود الخطيب رئيس النادس الأهلي من عودة رمضان صبحي لاعب الأحمر السابق وبيراميدز الحالي من العودة إلى الجزيرة مجددًا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «الأهلي أغلق الموضوع تمامًا ولا نية لعودة اللاعب إلى القلعة الحمراء مرة أخرى حتى هذه اللحظة».

تابع شوبير:« بعض من المقربين من محمود الخطيب تواصلوا معه في هذا الشأن وكان رد الخطيب عليهم هو الصمت وعدم الرد أو التحدث في الأمر».

كان قد قال عمر نايل مسئول الجهة المنظمة لمعسكر الأهلي في هولندا، إن معسكر الفريق سينطلق بداية من 18 سبتمبر الجاري حتى 28 من الشهر نفسه، موضحًا أنه سيخوض مباراتين وديتين خلاله.

وأضاف نايل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن الأهلي سيخوض أول مباراة أمام أيندهوفن الهولندي، بينما لم يتم الاستقرار على المباراة الثانية.

وأشار إلى أن المباراة الثانية الأقرب لها أمام ألكمار الهولندي، بينما عدد أفراد بعثة الأهلي ستكون 60 فردًا، ولم يحدد حتى الآن رئيس بعثة الفريق، وسيتم إذاعة المباراتين على الهواء مباشرة.

واختتم تصريحاته، أن هناك تفاعل كبير من الجالية المصرية في هولندا، التي تنتظر بفارق الصبر قدوم الفريق على الرغم من أنه سيخوض معسكره بدون لاعبيه الدوليين.