فيلم خرجوا ولم يعودو

فيديو | البرومو الرسمي لفيلم «خرجوا ولم يعودوا»

فيلم خرجو ولم يعودوا
فيلم خرجو ولم يعودوا

طرحت الشركه المنتجه البرومو الرسمي لفيلم "خرجوا ولم يعودوا" إنتاج شركة راو فيلم للإنتاج الفني ومن  إخراج حسن السيد ، وهو بطولة ويزو مصطفى أبو سريع ، حسني شتا ، خالد عليش ، صولا عمر ، رنا سماحه و طاهر ابو ليلة الفيلم قصة صفاء هاشم ، سيناريو وحوار وائل يوسف يدور الفيلم فى اطار كوميدى و يتم عرضة قريباً بجميع دور العرض .

الجدير بالذكر أن الفنانة ويزو كشفت عن بدايتها لمشوارها الفني وعلاقتها بفن التمثيل والوسط الفني ووقوفها لأول مرة أمام الكاميرا.

وقالت ويزو ، خلال حوارها لبرنامج "ع اللوكيشن" مع شريف الليثي على راديو هيتس، "بدايتي كانت في كلية "تربية" وماكانش التمثيل في دماغي خالص، و بدايتي في الوسط الفني كان في "مركز الأبداع" مع الأستاذ "خالد جلال"، وأول مرة أقف قدام كاميرا كان في برنامج " جد جدًا " مع الأستاذ " أشرف عبدالباقي ".

وأضافت، أنا بحب الرقص جدًا من زمان، و كنت مدرسه ثانوي بنين و أخترت أسيب التدريس وأمثل، ومفيش حد في عيلتي بيمثل غيري، وأهلي هما اللي بيشجعوني طول الوقت، و كان نفسي اشتغل مع فؤاد المهندس

وتابعت ويزو، أول فيلم ليا كان جيران السعد بعدها فيلم "جوازة ميري"، وعملت فيلم "كلب بلدي" مع معتز التوني وكان ليا ٨ مشاهد أحلى من بعض.

وعن فيلم "كلب بلدي" فهو من أحلى وأجمل الأفلام اللي عملتها في حياتي. 

وأردفت "الناس عرفتني بعد مسرح مصر، وأستاذ أشرف عبدالباقي ليه فضل كبير جدًا علينا، و مسرح مصر أهم و أكبر نقلة في حياتي . 

واختتمت الفنانة ويزو قائلة اللي معايا من البداية لحد دلوقتي ربنا عز وجل وأبويا وأمي ، ونجاحي سببه ربنا.

أقرأ ايضاً - محمد إمام يطلب من جمهوره ترشيح وجه جديد لبطولة فيلمه القادم