عاجل

تعين «ندا كابوه» مديرًا لوحدة الخريجيين في كلية التربية الرياضية بجامعة السادات

د. ندا كابوه مديرًا لوحدة رعاية الخريجيين بكلية التربية الرياضية بجامعة السادات
د. ندا كابوه مديرًا لوحدة رعاية الخريجيين بكلية التربية الرياضية بجامعة السادات

أعلنت الدكتورة ندا كابوه المدير الجديد لوحدة رعاية الخريجيين بكلية التربية الرياضية بجامعة مدينة السادات فى تصريحات لـ« بوابة أخبار اليوم» عن خطة عمل طموحه تتضمن آليات هادفة للارتقاء بتلك الوحدة والعمل على رعاية الخريجيين بتدشين عدة لقاءات دورية لبحث أهم أليات العمل وتذليل العقبات التى تواجههم وفتح أسواق متميزة  أمامهم وتقديم أيادي العون لتوفير فرص واعدة للانخراط فى عالم التدريب فى شتى الألعاب الرياضية، وذلك للمساهمة فى خلق أجيال واعدة فى مجال الرياضة.

وأشارت مدير وحدة متابعة الخريجيين الجديده بكلية التربية الرياضية بجامعة مدينة السادات إلى أن هناك لائحة خاصة بالوحدة تتضمن العديد من البنود التي تصب جميعها في صالح الخريجيين من أبناء الكلية، لافتة إلى أنه جاري اعتماد أليات للعمل على تقديم حزمه من الخدمات لخريجى الكلية في كافة الشعب والمحالات التي يشهدها سوق العمل، لاسيما وأن كلية التربية الرياضية تحظي بخريجيين على قدر كبير من الكفاءات والمهارات في كافة التخصصات الرياضية.

وتوجهت د. « كابوه»  بخالص الشكر للاستاذ الدكتور أحمد عزب عميد كلية التربية الرياضية بجامعة مدينة السادات على ثقته في تعيينها كمديره لوحدة متابعة الخريجيين بالكلية، وكذلك الشكر للدكتور أحمد عبد الحكيم وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب.

وأكدت انها ستبذل قصارى جهدها للعمل باجتهاد لخدمة الخريجيين من أبناء كلية التربية الرياضية في كافة مناحي الحياه.

إقرأ أيضا| تربية رياضية بجامعة السادات تدشن مؤتمر «الرياضة في زمن الجائحة»