Advertisements

صرف 25% من مقررات سبتمبر التموينية.. والمنافذ تواصل عملها حتى 9 مساء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

أكدت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية على صرف 25% من مقررات سبتمبر التموينية حتي الآن، مع استمرار صرف جميع الحصص التموينية للمستحقين، من خلال 40 ألف منفذ تمويني على مستوي الجمهورية ، من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساءً يوميا.

وتواصل المنافذ التموينية صرف المقررات بالتزامن مع سلع الدعم الاستثنائي، الذي تم إضافته على البطاقة التموينية بواقع 100 جنيها للأسرة الواحدة، اعتبارا من سبتمبر الجاري، ولمدة 6 أشهر، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وبدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، سبتمبر الجاري، تطبيق قواعد جديدة لصرف المقررات التموينية، وفقا للتوجيه الوزاري رقم 28 للعام الجاري، ويتضمن صرف زجاجة زيت تمويني 800 ملى لكل فرد وبحد أقصى 4 زجاجات للبطاقة.

وكذلك صرف 2 كيلوسكر وبحد أقصى 8 كيلو للبطاقة، و كيلو أرز للبطاقة التي يقل عدد الأفراد بها عن 4 أفراد، و2 كيلو للبطاقة المتضمنة 4 أفراد فأكثر، بالإضافة إلى عبـوة (800 جرام ) مكرونـه للبطاقـة التـي تـقـل عـن 4 أفراد، وصرف 2 عبـوة (800 جـرام )مكرونه للبطاقة 4 أفراد فأكثر.

كما قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بزيادة عدد السلع المدرجة بالمنظومة إلى 29 سلعة، بدلاً من 25 سلعة، بعد إضافة 5 سلع جديدة اعتبارا من سبتمبر المقبل، وهي التونة، المربي، الدقيق، الطحينة، المسلي النباتي.

إقر أأيضا|«التموين»: تدشين أول سوق جملة نموذجي بالدلتا ..الثلاثاء المقبل

Advertisements

 

 

 


Advertisements