ضبط المتعدين على فني أشعة بمستشفي المنشاوي العام بالغربية

مستشفي المنشاوي العام بطنطا
مستشفي المنشاوي العام بطنطا

كتب عصام عمارة 

تمكنت مباحث الغربية من ضبط  المتعدين بالضرب على فني أشعة بمستشفي المنشاوي العام بطنطا التابع لمديرية الصحة بالمحافظة  أثناء عمله بالمستشفى مما أدى لإصابته بكسور وسحجات وتجمع دموي بالعين اليسري، إثر قيام أقارب احد المرضي بالتهجم على فني الأشعة، ومطالبتهم بتخطي انتظار المرضى والإسراع  في إجراء أشعة للمريض قبل  المتواجدين من المرضى في المستشفي.


  كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ يفيد بقيام أسرة مريض بالتعدي على م ع ٣٥ عام  فنى أشعه بمستشفى المنشاوي العام بطنطا مما أدى لإصابته بكدمات في الوجه وكسور متفرقة في أنحاء الجسم.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية والدكتور حسن أبو النجا، رئيس نقابة العلوم الصحية بالغربية ومصطفى برهام نائب النقيب إلى محل البلاغ بالمستشفى.

اقرأ أيضا| مباحث الغربية تضبط سائق ميكروباص دهس قائد موتوسيكل


 وتبين وقوع تعدي علي فني أشعة بالمستشفى، حيث قام أهالي حالة مريض بالتعدي بالضرب على فنى أشعة أثناء قيامه  بعمل أشعة مقطعية للمرضى  ومطالبتهم له بتخطي انتظار دورهم  حيث قاموا بضربه وإصابته بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم وتم عمل محضر باسم المنشأة الطبية، ونقل فني الأشعة إلى مستشفى الرمد للكشف الطبي عليه بطنطا لتلقي العلاج ونقله إلى مستشفى التعليمي الجامعي بطنطا لاستكمال علاج الإصابات التي لحقت به.

 
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المصاب والشهود في الواقعة 
وأكد حسن أبوالنجا رئيس نقابة العلوم الصحية بالغربية أنه يتم متابعة التحقيقات حيث تم تحرير محضر منشأة طبية ومتابعة الحالة الصحية لفني الأشعة الذي تم التعدي عليه وقيام زملاؤه من فني الأشعة باستعمال عمل الأشعة للمرضى بقسم الأشعة وأداء واجبهم