غالى يعود من رحلة البحث عن «الخواجة» للأهلى

اجتماع حاسم للخطيب .. و«هوتر» خيار مطروح

حسام غالى
حسام غالى


الأهلى فى سباق مع الزمن لحسم قصة المدير الفنى التى تمثل صداعا فى رأس الإدارة، كل ما يخص النادى ومستقبل فريق الكرة معلق بسبب البحث عن خليفة سوارش أو المنقذ المنتظر.

وعاد النشاط للقلعة الحمراء بظهور أعضاء لجنة الكرة وعودة حسام غالى من رحلة ألمانيا وهولندا ومعه الكواليس الخاصة بآخر اخبار المدير الفنى الجديد التى يتكتم عليها غالى، رافضاً الحديث منذ عودته من الرحلة الخارجية، التى تضمنت ايضا الاتفاق على المعسكر الأوربي للنادى الأهلي من اجل الإعداد والتجهيز للموسم الجديد فى هولندا والذى من المقرر ان يخوض خلال ثلاث وديات وغالبا سيبدأ من منتصف الشهر الجارى أو مع الثلث الأخير له.


ورغم وفاة شقيقة الكابتن الخطيب والاهتمام والتجهيز لواجب العزاء فإن بيبو تابع بنشاط كل الأخبار وهناك من يؤكد انه التقى غالى فور وصوله ولم ينتظر لاستقباله فى الاجتماع مع أجل الحصول على كل المعطيات الجديدة والترتيب للمستقبل واتفق الجميع على اجتماع سريع فى النادى.


ورغم أن هناك حالة من التكتم الشديد على قصة الخواجة الجديد أو المفاوضات فإن الأمور تشير الى اقتراب ساعات الحسم والإعلان عن اسم قائد الفريق الأول لقاعة البطولات الجديد.


وهناك ايضا ملفات معقدة وصعبة على مائدة الأهلى أبرزها التعاقدات الجديدة والعروض المقرر ارسالها لبعض الأندية وحسم كل ما هو معلق خاصة أن ملف الصفقات ليس أقل أهمية من الإعلان عن اسم المدير الفنى المنتظر وربما تنتظر الجماهير الصفقات وتعيرها أهمية ربما أكثر من المدرب وهى فى كل الأحوال تتوازى معه فى القيمة لأنه لا يوجد مدرب ناجح دون لاعبين مميزين ولا فريق بطولات دون مدير فنى قدير.
تلتزم الجماهير الصمت وتكتم الأنفاس انتظارا لما هو قادم وتمنى نفسها بمفاجات ساره وموسم قادم ملئ بالخير والبطولات ..

وظهرت خلال الساعات الاخيرة تسريبات جديدة وتداول اسم ادى هوتر المدرب النمساوى وسبق له تدريب أندية ألمانية شهيرة ويتمتع بسيرة ذاتية جيدة وهو فى بداية العقد الخامس ليدخل القائمة الكبيرة للتسريبات التى تخرج يومياً.