مخلص مع القطط| شيرين عبد الوهاب تتحدث عن الموزع الموسيقي طارق مدكور

شيرين عبد الوهاب - طارق مدكور
شيرين عبد الوهاب - طارق مدكور

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل ألبومها الجديد، كما تحدثت عن صديقها الموزع الموسيقي طارق مدكور، وعن طبيعة الصداقة القوية التي تربطهما والأعمال التي  تجمعها به أعمالها خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت شيرين في مداخلة ببرنامج حروف الجر، المذاع عبر محطة نجوم FM، عن تعاونها مع الموزع الموسيقي طارق مدكور: "طارق مدكور شخص مرتب جدًا وعنده العالم الخاص به وكلنا عايشين معه، وهو مخلص للقطط بتاعته فهو يعاملنا أيضا بمنتهى الإخلاص، وتعرفت عليه وأنا كان عندي 17 سنة وأتذكر أخذني للمسرح وقت مسرحية حزمني يا، وتعرفنا على محمد هنيدي والنجوم الكبار وكان معنا الفنان محمد حماقي، وطارق لديه عالم أي حد يدخله في أي وقت يجد نفس المعاملة فهو شخص لا يتغير"

وواصلت: "طارق مدكور بجد إنسان مخلص وواضح جدا لو نلخصه في كلمتين فهو لديه شغف لكل حاجة جديدة ولا يسمم أفكاره بمعلومات خاطئة حتى لو كان مسلسل أو كتاب، هو شغفه المزيكا وأصحابه".

وأضافت شيرين: "طارق إنسان مهتم بك لتفاصيلك، وهو لا يريد تركك فريسة لأي ثقافة، حتى هو من يختار لي أفلام من ثقافة معينة لأشاهدها، هو الوضوح لو عايز تعيش في دنيا مفيهاش كذابين ولا ناس بوشين، ادخل عالم طارق مدكور وكلنا نحب عالمه".

وتابعت: السنين هي عمرنا وهي حصيلة ما أوصلني لمكانتي الحالية وزرع بيننا الثقة، وتاركة له دماغي وأشعر أنني معه في مكان أمين، واللي بيننا أنا وطارق أكبر من الشغل، وهو ما سيخرج الأغنية التي نعمل عليها حاليًا، فيه بينّا فن كبير، وأغنية المترو، يتم إعدادها وهو تبناها تمامًا رغم أنها ليست توزيعه أو لحنه.

أما عن موعد انتهائها من تحضيرات ألبومها الجديد فقالت: "أنا وعدت الجمهور إني جعانة غناء وعايز أملا الدنيا غناء وسأقدم للناس ألبوم وأغاني أحلى حاجة في الدنيا، أوعدكم أركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي".

اقرأ أيضاً - «المهن الموسيقية» تطالب بإشراف قضائي على انتخابات النقيب