قبل مواجهة الزمالك.. الهلال يهزم الفتح ويتصدر الدوري السعودي

جانب من المباراة
جانب من المباراة



حقق نادي الهلال السعودي، فوزا صعبا على الفتح بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ويدين الهلال بالفضل في هذا الفوز للاعبه لوسيانو فييتو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11.

ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتا انتظارا لنهاية باقي مباريات هذه الجولة، فيما توقف رصيد الفتح عند 3 نقاط في المركز السابع.

ويستعد الزمالك لمواجهة أمام الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل 9 سبتمبر 2022، على كأس "سوبر لوسيل" في العاصمة القطرية الدوحة.

وتقام مباراة الزمالك والهلال السعودي يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 على ستاد لوسيل في قطر وذلك في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

يحصل الفريق الفائز بمباراة كأس سوبر لوسيل على مليون ونصف دولار وسيحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

كتبت صحيفة "استاد الدوحة" القطرية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم قطري بقيادة الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم.

وكان الزمالك توج بالدوري المصري الممتاز بينما توج الهلال السعودي بلقب الدوري السعودي .

وتمت تسمية النسخة الحالية من مباراة السوبر المصري السعودية بـ«كأس سوبر لوسيل» بسبب إقامة المباراة في ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو الملعب الذي سوف يقام فيه نهائي كأس العالم قطر 2022؛ لذا سميت البطولة على اسم الاستاد.

ويعد ستاد لوسيل  أكبر ستادات مونديال قطر 2022 الثمانية الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع.

ويحيي حفل مباراة كأس سوبر لوسيل المطرب عمرو دياب بعدما أعلن عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مشاركته في الاحتفالية الخاصة بالمباراة.