محمد ممدوح وأكرم حسني يستعدان لتصوير فيلم «بنك الحظ 2»

بوستر فيلم "بنك الحظ"
بوستر فيلم "بنك الحظ"

أعلن الكاتب مصطفى صقر عن انتهائه مؤخرًا من كتابة سيناريو الجزء الثاني من فيلم "بنك الحظ"، وفي انتظار تحديد موعد نهائي لبداية التصوير، متمنياً أن يحقق الجزء الثاني نجاحاً أكبر من الجزء الأول.

وكشف صقر في تصريحات صحفية، عن تحضيره لعمل درامي جديد، مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة الممثل الشاب أحمد داش، وإلى الأن لم يتم تحديد موعد نهائي لتصويره، كما تواصل الشركة المنتجة الترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وكان آخر أعمال مصطفى صقر في السينما فيلم ليلة هنا وسرور بطولة محمد إمام وياسمين صبري ومن إخراج حسين المنباوي، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

وحقق الجزء الأول من فيلم بنك الحظ نجاحاً كبيراً وقت عرضه عام 2017، والعمل بطولة "محمد ممدوح، أكرم حسني، محمد ثروت، خالد كمال، حسام داغر"، ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، وهو يروي قصة 3 يخططون لسرقة بنك، وذلك بعد فصل محمد ممدوح من البنك الذي يعمل به بسبب تجاوزاته المستمرة في حق العملاء، يقرر التحالف مع أكرم حسني زميله في البنك، ومحمد ثروت شريكهما في محل ألعاب البلاي ستيشن في سبيل سرقة 15 مليون جنيه من البنك الذي كان (صالح) يعمل به.