Advertisements

التموين تواصل صرف الدعم الاستثنائي لليوم الـ4 على التوالي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، لليوم الرابع على التوالي صرف سلع الدعم الاستثنائي على البطاقات التموينية، بالتزامن مع مقررات سبتمبر، وذلك عبر نحو 40 ألف منفذ تمويني منتشر على مستوى الجمهورية.

ويصرف الدعم الإضافي على البطاقات التموينية الخاصة بالأسر الأكثر احتياجا، لنحو 36 مليون مواطن ، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية، اعتبارا من سبتمبر الجاري ، وحتي فبراير القادم.

ويتم زيادة السلع المنصرفه على بطاقات الأسر الأولي بالرعاية شهريا، بواقع 100 جنيه للبطاقة المتضمنة أسرة واحد و200 جنيها للبطاقات المتضمنة أسرتين، و300 جنيها للبطاقة التموينية المتضمنة 3 أسر، لمدة ستة أشهر.

ويتم صرف سلع الدعم الاستثنائي بالتزامن مع سلع مقررات سبتمبر من خلال نحو 40 ألف منفذ تمويني ، يعمل من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساءً يوميا ، وخلال العطلات الرسمية والإجازات.

يذكر أنه تم تحديد الفئات المستحقة لصرف الدعم الاستثنائي، الذي وجه به الرئيس السيسي ولمدة 6 أشهر، و وفقا لمعايير تصنيف الأكثر احتياجا وهم كالتالي:

-المطلقات

-الأرامل

-العمالة المؤقتة والموسمية

- من يتقاضي الحد الأدنى للأجور أو أقل .

-كبار السن

-مستفيد معاش "تكافل وكرامة"

و ترسل وزارة التموين والتجارة الداخلية، رسائل عبر بون صرف الخبز المدعم، إلى الأسر المستحقة للمنحة الاستثنائية مفاداها، (سيتم إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين الخاصة بك لمدة 6 أشهر)، ويتغير مبلغ الدعم في الرسالة وفقا الاستحقاق.

 

إقرأ أيضاً

 

التموين تواصل صرف الدعم الاستثنائي لليوم الثالث على التوالي

Advertisements

 

 

 


Advertisements