بطلة فيلم «البية البواب» تهاجم أمال رمزي

مهجة عبد الرحمن
مهجة عبد الرحمن

كتبت: هبة الخولي

هاجمت الفنانة مهجة عبد الرحمن بطلة فيلم البية البواب مع الفنان أحمد زكى  الفنانة آمال رمزى وفتحت النار عليها لانها  خرجت بعدد من التصريحات التى تخص مشاركتها فى هذا العمل إلا ان احمد زكى قام باستبعادها عنه. 

 

أرأ ايضا أبرز تصريحات أمال رمزي في «نص الكلام»

 

وقالت مهجة عبد الرحمن عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى  لصور والفيديوهات فيسبوك : “ياجماعة الخير أحب أوضح لكم وأقسم لكم بالله العلي العظيم إنني لم أسمع عن هذا الترشيح نهائيًا لأنني ظللت أصور به ثلاثة أشهر كاملة، ولماذا الأستاذ الماكيير محمد عشوب عندما قابلوه في كذا لقاء تليفزيوني لم يذكر هذا الكلام وهو صديق شخصي للفنان أحمد زكي وللفنانة الجميلة ميرفت أمين”. 

 

واوضحت مهجة عبد الرحمن: أنا قيل لي أيامها أنهم ثلاث نجمات جميلات وحبيباتي فقط هم الذين رشحوا للأستاذ أحمد زكي، وهم الفنانة فريدة سيف النصر والفنانة سوسن بدر والفنانة سلوى عثمان، لأن شكلهم شرقي وجميل ولكن أحمد زكي الله يرحمه قال لهم إنه عاوز الشخصية قريبة من شكله، وهذا كل ما حدث والله على ما أقول شهيد وحسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي يجيب سيرتنا تاني بالكذب والأفتراء، وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

 

وقالت الفنانة آمال رمزي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج نص الكلام من تقديم الاعلامية راغدة شلهوب ، انها كانت من المفترض ان تلعب دور زوجة البواب ضمن احداث فيلم البيه البواب ، حين كان سيقوم ببطولته الفنان عادل إمام الا ان اعتذاره عن الفيلم جعل البطل الجديد وهو الفنان أحمد زكي يستبعدها من الدور .

 

واضافت آمال رمزي في تصريحات تليفزيونية انها لم تغضب من عادل إمام ولكنها زعلت منه بسبب اعتذاره عن العمل.

 

واستكملت آمال رمزي قائلة : أحمد زكي جاء وتحدث معي عن عدم رغبته في ادائي لدور زوجته وقال نصا: “ انت وصفية نفس الشكل لحم ابيض مينفعش اسيبك وانا عايز ممثلة سمراء نفس شكلي ونجيب اطفال زيتون اسود،، ولكنه عرض علي الظهور كضيف شرف بنفس الاجر ووافقت.