«فؤاد وحماقي وويجز والفشني».. أبرز حفلات شهر سبتمبر

محمد فؤاد ومحمد حماقي
محمد فؤاد ومحمد حماقي

يشهد شهر سبتمبر باقة من الحفلات الغنائية التي يحييها كبار نجوم الطرب في مصر والعالم العربي.

«بوابة أخبار اليوم» تستعرض معكم من خلال هذا التقرير أبرز حفلات شهر سبتمبر.

محمد فؤاد الساحل الشمالي الليلة

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل بالساحل الشمالي الليلة، على أحد شواطئ العلمين الجديدة.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل كالتالي: 800 جنيه للحضور وقوفًا على الشاطئ، و1200 جنيه للفرد على الطاولة، و1500 للفرد على طاولة vip، و20000 لطاولة تضم من 8 إلى 10 أفراد.

ويعتبر هذا الحفل الثاني للفنان محمد فؤاد في الساحل الشمالي في موسم الصيف، واالحفل الأول بعد تغريمه 20 ألف جنيه من قِبل نقابة المهن الموسيقية بعد ما استخدم فلاشة في حفله الأخير بالساحل.

حفل ويجز في الأردن

يحيى مؤدى الراب ويجز حفلا غنائيا بالأردن يوم 2 سبتمبر المقبل فى golf club. 

طرحت الشركة المنظمة لحفل ويجز في الأردن أسعار التذاكر، التي جاءت كالآتي، الفئة الأولى بـ60 دينارًا، والفئة الثانية بـ40 دينارًا، بينما جاءت شروط الحفل، بأن يرتدي جميع الحضور قمصانًا بيضاء.

شارك المغني ويجز عدة صور جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وظهر ويجز في الصور من حفله بالعلمين الجديدة ، مما نال اعجاب متابعيه.

وأحيا مطرب الراب ويجز حفلا غنائيا ضخما الجمعة ضمن فعاليات مهرجان العلمين أرينا بحضور جماهيري كامل العدد.

محمد حماقي في العلمين

وأخُتير النجم محمد حماقي، لإحياء حفل ختام مهرجان العلمين "أرينا" يوم الجمعة القادم 2 سبتمبر وضع القائمون على الحفل خطة طوارئ وترقب  لاستيعاب التوافد الضخم من الجمهور حيث يتوقع له ان يكون الحفل الأكثر  عددا منذ  إطلاق في فعاليات المهرجان مع بداية موسم صيف 2022 .

يعد الحفل هو الأول لحماقي في العلمين الجديدة والذي يتيح لكل فئات الجمهور من الحضور على عكس حفلاته الخاصة التي اقامها بالساحل الشمالي هذا الصيف والتي كانت تكلفة تذاكرها مرتفعة نظرا لاقتصار الحضور علي عدد محدد حسب القدرة الاستيعابية لكل مكان.

ومن المقرر ان يقدم حماقي وصلة غنائية مميزة  بأغاني" زيها مين" و" لا ملامة" ،" من قلبي بغني"،" م البداية"، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "أدرنالين " التي تصدرت تريند المركز الأول على مدى 12 يومًا منذ  اطلاقها " على يوتيوب وتحقيقها لقرابة 25 مليون مشاهدة حتى الآن وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع تميم.

مسار إجبارى في الأردن

تستعد فرقة «مسار إجباري» لإحياء حفل غنائي ضخم، في عَمان بالمدرج الروماني، بدولة الأردن يوم 25 سبتمبر المقبل من الساعة الثامنة والنصف مساء حتى الساعة العاشرة والنصف.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل مسار إجباري بالأردن،  عن أسعار التذاكر، والتي جاءت بفئة واحدة بـ20 دينار أردني، أي مايعادل 540 جنيها مصريا.

وائل الفشني في مسرح الزمالك

يحيى المطرب وائل الفشنى حفلا غنائيا بمسرح الزمالك يوم ٢٣ سبتمبر فى تمام الثامنة مساء وتم طرح التذكرة بقيمة ١٤٠ جنيها.